الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القواسمي تحقيق سكافي بطولة كمال الاجسام اضافة نوعية للعميد

نشر بتاريخ: 15/07/2012 ( آخر تحديث: 15/07/2012 الساعة: 20:18 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – حقق لاعب نادي شباب الخليل طارق أحمد السكافي لقب بطولة فلسطين لكمال الأجسام فئة ال65 كغم التي جرت يوم الجمعة الماضي في بيت جالا بحضور رئيس الاتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام نزيه انعيرات وأمين سر الاتحاد صلاح أبو رميلة.

ومما تجدر الإشارة إليه أن بطل فلسطين لاعب شباب الخليل حقق لقب البطولة للسنة الثالثة على التوالي، حيث كان يخضع لنظام رياضي وغذائي منتظم وقوي على مدار خمسة أيام بالأسبوع. ويعتبر اللاعب البطل طارق السكافي ممثلاً لشباب الخليل في البطولات التنشيطيه و الرسمية.

أما رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي وخلال اتصال هاتفي مع بطل فلسطين بارك هذا الإنجاز باعتباره إضافة نوعية للانجازات التي حققها العميد خلال الموسم الماضي، حيث فاز الفريق الأول للنادي بلقب وصافة الدوري الفلسطيني للمحترفين، كذلك فوز الناشئين ببطولة فلسطين بكرة القدم. وتمنى القواسمي التوفيق للاعب طارق السكافي.

من جانبه أهدى شقيق اللاعب الاكبر وعضو اللجنه الرياضيه الاسبق في نادي شباب الخليل نايف السكافي إنجاز اخيه البطل طارق إلى جماهير النادي العريضة التواقة للبطولات على جميع الأصعدة.