الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام بطولة الكراتيه للاشبال في منطقة الوسط

نشر بتاريخ: 15/07/2012 ( آخر تحديث: 15/07/2012 الساعة: 20:20 )
رام الله - معا - فايز مصطفى - اختتم الاتحاد الفلسطيني للكراتيه في منطقة الوسط يوم الجمعة بطولة فلسطين للأشبال الذين هم دون سن العاشرة وبحضور رئيس وأعضاء لجنة الاتحاد ومدربي الكراتيه في الوسط وعدد من الاهالي والمشجعين حيث توافد الجميع الى صالة نادي بيتونيا من الساعة الثامنة صباحا .

ابتدأت البطولة بتسجيل اسماء المشاركين في منافسات الكاتا والكوميتيه وقد شارك في هذه البطولة سبعة نوادي ومراكز وهي نادي شباب عناتا المقدسي ومركز صور باهر للكراتيه ورابطة احتراف الكراتيه واكاديمية الابداع والتمييز للكراتيه ونادي بيتلو الرياضي ونادي قطنة .

تشكلت لجنة الحكام من رئيس الاتحاد في الوسط ورئيس لجنة المدربين الاستاذ حسن عامر وعضوية كل من مصطفى كاشور وفايز مصطفى واسماعيل وردة ورمزي قواريق وتوفيق الزير ورامي بدر وموسى عميرة وسامر الفقيه .

وتكون طاقم التسجيل من سامي عقل ومحمد فايز وابتدات البطولة في مناقصات الكاتا وبعد الانتهاء منها بدأت منافسات القتال الحر حيث تم تقسيم المشاركين الى مجموعتين وقد اسفرت النتائج عن فوز كلا من الاتية أسماءهم .

أولا: منافسات الكاتا تحت سن 10 سنوات :
المركز الأول عبدالله ثابت
المركز الثاني مجد القاضي .
المركز الثالث احمد توفيق .
المركز الثالث مكرر محمد خالد


ثانيا المجموعة الاولى ( كومتيه ) :
المركز الاول محمد علاء الدين
المركز الثاني عبد الرحمن ابو كف .
المركز الثالث مجد القاضي .
المركز الثالث مكرر احمد سامي .

ثالثا : المجموعة الثانية كومتيه :
المركز الأول محمود سلمان .
المركز الثاني زكريا سلمان
المركز الثالث ايهاب عميرة .
المركز الثالث مكرر رؤى توفيق .

وفي وسط فرحة الفائزين واولياء امورهم انتهت البطولة بتوزيع الميداليات والدروع على الفائزين والتقاط الصور التذكارية للجميع .