الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"حضارة" تجري السحب على سيارة بيجو 206 ضمن حملة الحملات

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 10:24 )
رام الله-معا- أجرت شركة حضارة لخدمات الإنترنت أمس الأحد السحب على السيارة الأولى” سيارة بيجو (206+) موديل “2012 وذلك ضمن حملة "حملة الحملات" والتي تم اطلاقها الشهر الفائت.

وقد تم السحب بحضور مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات م. محمد العايدي، ومدير إدارة الاتصالات في الوزارة م. فلوريد الزربا، ورامي شمشوم مدير عام شركة حضارة، وحاتم النتشة مدير ادارة الشؤون التنظيمية في مجموعة الاتصالات الفلسطينية، بالإضافة إلى مدراء وعدد من موظفي شركة حضارة.

وأُعلن بعد السحب عن اسم الفائز وهو محمد عبد الله عبد العزيز عيسى من محافظة رفح بقطاع غزة. وقامت لجنة السحب بتقديم تهانيهم الحارة للفائز من خلال مكالمة هاتفية.

وأشار م. محمد العايدي مستشار وزير الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات إلى أهمية شركة حضارة كشركة وطنية داعمة، مضيفاً أن حضارة أثبتت وجودها كأكبر شركة انترنت فلسطينية في الوطن من خلال قدرتها على قيادة سوق الانترنت في فلسطين.

وقدم رامي شمشوم مدير عام شركة حضارة تهانيه للفائز بسيارة البيجو (206+) الأولى، منوهاً إلى أن السحب على السيارة الثانية سيتم بتاريخ 15/10/2012".

وقال شمشوم " نهدف دائماً إلى التنويع في الحملات التي تطلقها حضارة، وذلك للوصول لجميع فئات المشتركين، وتلبية رغباتهم المستمرة في الحصول على أفضل خدمة انترنت، و أفضل سرعات للتصفح والتحميل.

علما بأن شركة حضارة خلال الأسابيع الماضية قد أجرت عدة سحوبات ضمن حملة الحملات على ليرات ذهبية، فاز بها العديد من المشتركين من مختلف محافظات الوطن؛ وهم : سعيد أبو سلمية، رائد أبو الحلاوة، مصطفى الغول، سامي بعلوشة، مهدي أبو جمعة، حلمي نوفل، محمد عفانة و باسم دوفش.

يذكر أن شركة حضارة هي شركة الانترنت الأولى في فلسطين والمتخصصة في توفير خدمات الانترنت المتنوعة، إلى جانب تقديم العديد من الخدمات المضافة.