الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة الرياضي يكرم الأسير المحرر محمود السرسك

نشر بتاريخ: 16/07/2012 ( آخر تحديث: 16/07/2012 الساعة: 17:50 )
غزة- معا- محمد حجاج- شارك مجلس إدارة نادي غزة الرياضي في احتفال تكريم الأسير المحرر محمود السرسك لاعب نادي خدمات رفح والمنتخب الوطني مساء الجمعة بتقديم درعا خاصا للبطل محمود السرسك بمناسبة انتصاره على طغيان وجبروت دولة الاحتلال وصنع انتصار الإفراج عنه.

وجاء هذا التكريم خلال مهرجان نادي خدمات رفح الذي نظمه مجلس إدارة الخدمات بمناسبة نيل نجم فريقه الأول لكرة القدم الحرية، بعد خوضه أطول إضراب عن الطعام في تاريخ البشرية وقال موسى الوزير رئيس مجلس ادارة العميد "أن الكابتن محمود السرسك ضرب مثالا غير مسبوق في التضحية من أجل الحرية الشخصية وهو بذلك يفتح آفاقا رحبة في مقاومة كل أشكال الاعتقال غير المشروع من الجيش الإسرائيلي لابناء الشعب الفلسطيني.

وأعرب الوزير عن اعتزازه بكون السرسك منتميا ومنتسبا ومعبرا بصدق للأسرة الرياضية الفلسطينية رغم كل العراقيل والمحظورات التي تضعها سلطات الاحتلال.

وقدم السرسك شكره لإدارة العميد على درعها التكريمي المميز معبرا عن افتخاره بنادي غزة الرياضي وتشرفه في وقت سابق من ارتداء قميص العميد وحمل درع غزة الرياضي عنوانا كبيرا هو " الإرادة صنعت الحرية".

الطهراوي يفوز بلقب هداف بطولة الكأس
من جهة أخرى فاز نجم نادي غزة الرياضي مهند الطهراوي بلقب هداف بطولة كأس فلسطين التي حملت أسم المرحوم اللواء أبو علي شرف،وشارك الطهراوي نجم نادي المشتل الهداف حسين كنعان اللقب، وكان رئيس وزراء الحكومة المقالة بغزة قد كافأ الهدافين بجائزة مالية قدرها 300 دولار لكل منهما.