الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب الخليل يستضيف اليوم "ام الفحم" في مباراة كروية

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 21:06 )
الخليل- معا- شبكة العميد الاعلامية - ناصر المحتسب- يستضيف نادي شباب الخليل اليوم الثلاثاء فريق نادي أم الفحم على استاد الحسين بن علي في مباراة تدريبيه بكرة القدم, ويترأس الوفد الزائر رئيس بلدية أم الفحم وشخصيات بارزه رياضيه ورسميه.

واعدت أسرة شباب الخليل برنامجا خاصا للضيوف يتضمن الصلاة بالحرم الإبراهيمي الشريف، والتجول في البلدة القديمة وأزقتها وبعض المرافق الأخرى في مدينة خليل الرحمن بعد ذلك ستجري المباراة الودية بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساء على الكأس المقدمة من رجل الأعمال الفلسطيني مازن فوزي أبو الضبعات القادم من السعودية والداعم الكبير لنادي شباب الخليل.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا لافتا حيث تعتبر هذه المباراة الأولى لشباب الخليل في الموسم الحالي وبحلته الجديدة, خاصة بعد انضمام النجمين الساطعين عبد الحميد أبو حبيب وعاطف أبو بلال الى صفوف عميد الأندية الفلسطينية "شباب الخليل".

وفي نفس السياق رحب رئيس نادي شباب الخليل معاوية القوا سمي بالزيارة واعتبرها جسرا للتواصل بين الأهل خارج وداخل الخط الأخضر, وتابع" إن هذا اللقاء لن يكون الأخير بيننا, وستجمعنا لقاءات أخرى قادمة بإذن الله".