الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز فلسطين يشارك في مخيم تدريبي بتركيا

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 10:50 )
رام الله- معا- للسنة الثانية على التوالي يغادر وفد سلوي من مركز فلسطين: الرياضة للحياة بالتعاون مع مخيم FUTUR STARS للمشاركة في مخيم تدريبي سلوي دولي تحت سن 17 في مدينة بورصا التركية لمدة أسبوعين.

وسيشارك في المخيم دول عدة أوروبية وعربية منها فلسطين، سوريا، الامارات بالإضافة للأتراك بقيادة مدربين من أمريكا وايسلاند وترينيداد وفلسطين وسوريا وتركيا.

وسيتخلل المخيم مهارات فردية في كرة السلة، تقييم فردي للمهارات واللياقة، العاب جماعية تنمي القيادة، التواصل والاتصال والروح الرياضية، ورحلتين في الطبيعة بالإضافة الى يوم عالمي يقوم المشاركين فيه التعريف عن بلدهم و ثقافتهم.

وقد غادر الوفد الفلسطيني الى تركيا اليوم وستكون العودة في 31-7-2012 ، ويتكون الوفد الفلسطيني من بعض لاعبات الفريق النسوي تحت 15 لمركز PS4L وهم وردة دعيبس، رند الكردي وداليا خراز بالاضافة الى المدرب الشاب حنا دواني الذي سيخضع ايضا الى تدريب مكثف من فبل المدربين الدولين لتنمية مهاراته التدريبية.

ويجقق هذا المخيم احد اهداف مركز PS4L والتي يسعى من خلالها الى تنمية المهارات الرياضية لدى لاعبيها كذلك تطوير مدربيها الشباب من خلال توفير افضل الفرص و الاحتكاك الدولي.

وقد شكر المركز شركة ارامكس التي ساهمت في تغطية بعض نفقات الوفد الفلسطيني.

يذكر أن "مركز فلسطين: رياضة للحياة" هي جمعية تأسست عام 2010، وهي تُـعنى بدعم وتطوير مستوى الرياضة الفلسطينية وتعزيز الأداء الأفضل، وتكريس أهمية الرياضة في بناء مجتمعات صحية، وذلك عن طريق تقديم الخدمات البحثية والفنية والتقنية للاتحادات والأندية والمدارس، وتوفير البرامج التدريبية والتعليمية، ودعم النخب والمواهب الرياضية وتطويرها، ودعم البرامج الرياضية في المجتمعات المحلية.