الخميس: 26/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة رويال تعقد ورشة عمل خاصة لنقابة المهندسين

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 17:35 )
الخليل-معا- نظمت لجنة الاستقبال في شركة رويال بالتعاون مع نقابة المهندسين ورشة عمل في قاعة الثقافة والفنون التابعة للشركة ، شارك فيها عدد كبير من المهندسين والمهندسات من المحافظة، وتضمنت الورشة الخدمات التي تقدمها شركة رويال للمهندسين من خلال التعاون القائم بينهما، والاستراتيجيات التي تعمل عليها لتلبية الاحتياجات الضرورية للمهندسين .

وبدأت الورشة بكلمة ترحيبيه من الحاج منذر الزغير المدير الإداري بالشركة رحب فيها بالحضور، مشيداً إلى أهمية العمل المشترك مع مختلف أطياف ومؤسسات وتجمعات مجتمعنا الفلسطيني , من اجل بناء اقتصاد وطني قوي .

ثم تلاها كلمة الدكتور المهندس اسحق سدر رئيس لجنة فرع الخليل بنقابة المهندسين شكر فيها شركة رويال الصناعية التجارية على استقبالها الورشة, مؤكداً على قوة العلاقة بين نقابة المهندسين والشركة والتي تركز على إيمان النقابة بالتجربة المميزة والرائدة " كشركة رويال" وقناعة القائمين عليها بالدور الهام للقطاع الخاص والشركات الفلسطينية في تطوير وتنمية المجتمع المحلي .

وفي كلمته الحاج مازن الزغير نائب رئيس مجلس إدارة الشركة عضو الغرفة التجارية تتطرق إلى الدور الهام لقطاع المهندسين في الوطن لأنه يتمتع بمقومات أساسية وطاقات يفخر بها الجميع , وبعد ذلك ألقى السيد مجدي الزغير مدير عام هوم بلازا لمحه عن الشركة واهم معروضاتها , وكما وقدم شرحا عن قسم "استديو رويال "الجديد والذي يقدم منتجات جديده هي عبارة عن برنامج طباعة على كافة انواع واحتياجات الانسان "من طباعة على الورق والحديد والزجاج والخشب وغيره .

هذا وفي نهاية الورشة وقع الدكتور اسحق سدر ومجدي الزغير اتفاقية تعاون بين هوم بلازا والنقابة تتيح تقديم عدة تسهيلات لكافة المهندسين والمهندسات من خلال العروض والحملات الخاصة بالمعرض .