الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية المحافظة: الإجهزة الأمنية تقيم يوما طبيا مجانيا في بيتونيا

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 18:39 )
رام الله -معا- شددت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام أن دور الأجهزة الأمنية لا يقتصر على الأمن بمفهومة الصرف بل يتعدى ذلك إلى الأمن الصحي والمجتمعي، مشيرة الى أن شعبنا ومؤسساتنا الوطنية والأجهزة الأمنية شركاء في العمل والبناء لصالح الوطن والمواطن الفلسطيني.

جاء ذلك خلال تفقدها إلى جانب العميد خليل النقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية ورئيس بلدية بيتونيا عرفات خلف ومجموعة من ممثلي العلاقات العامة للأجهزة الأمنية لليوم الطبي المجاني الذي نظمته الخدمات الطبية العسكرية برعاية المحافظة والتنسيق مع لجنة العلاقات العامة والإعلام للأجهزة الأمنية ومؤسسات بيتونيا في نادي المدينة تحت شعار صحتكم مسؤولية وطنية.

وبينت غنام خلال تفقدها للخدمات المقدمة واستماعها لجموع المواطنين الذين قدموا لتلقي العلاج ضمن العيادات المتنوعة والمتخصصة التي تم اقامتها أن صحة المواطن وسلامته هي غاية يسعى لها الجميع، مثنية على طواقم الخدمات الطبية ولجنة العلاقات العامة للأجهزة الأمنية لرسالتهم الانسانية والوطنية المتميزة، مشيرة أن هذه المساهمات الطبية تشكل التزاما نموذجيا بالمسؤولية الاجتماعية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا.

وعبرت غنام عن اعتزازها بالبزة العسكرية التي يرتديها الأطباء الضباط المختصين وهم يقومون بواجبهم الإنساني لتخفيف آلام المواطنين، مؤكدة أنه مشهد يؤكد وحدة المصير والهدف الذي يتلاحم كافة ابناء شعبنا وقيادتنا في سبيله ومن أجله.

من جانبه أكد العميد خليل لنقيب مدير عام الخدمات الطبية العسكرية أن التواصل مع شعبنا والمساهمة في دعمه وتخفيف معاناته يعتبر أولوية يجب تعزيزها، مشيرا أن هذا اليوم يأتي ضمن سلسلة أيام طبية مجانية تستهدف المواطنين بكافة أماكن تواجدهم تأكيدا على أن المواطن يستحق منا كافة الجهود لتمكينه وتعزيز صموده في كافة الظروف.

وأبدى المواطنون ارتياحهم من الخدمات المقدمة، شاكرين المنظمين ومؤكدين على أهمية هذه الفعاليات التي تأتي لمساندتهم في ظل ظروفهم القاسية.