السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أرثوذكسي بيت لحم يتغلب على بيرزيت ودياً

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 16:26 )
رام الله- معا- إستضاف نادي بيرزيت على ملاعبه شقيقه نادي أرثوذكسي بيت لحم في مباراة ودية تحت 20 سنة ونظمت هذه المباراة لتكريم اللاعبان لطفي عناب وفارس سعادة قبل سفرهم للولايات المتحدة للتحصيل الدراسي .

وجاءت المباراة قوية ورائعة من الطرفين حيث قاد الارتوذكسي التلحمي المدرب القدير عادل أسمري حيث كانت البداية لصالح نادي بيرزيت الذي إعتمد في التسجيل على لطفي عناب وجناد عواد وخليل الحمد وفارس ضامن في لم الكرات وإستطاع الارتوذكسي الرد عن طريق فراس فريج ونواورة الذي أبدع تحت السلة وإستطاع بيرزيت حسم الشوط لصالحه 34 مقابل 28 .

وفي الشوط الثاني إستمر نادي بيرزيت بالتفوق في النتيجة وتوسيع الفارق بتوجيه المدرب قهار أبودية وكان الجواريش لاعب إرتكاز مميز ويبشر بمستقبل زاهر وعزف فراس فريج على وتر الثلاثيات بالتعاون مع معتز وإشتعلت المبارة قبل النهاية باربع دقائق حيث قلص الارتوذكس التلحمي النتيجة ليتعادل الفريقان48-48 وتصبح المباراة على صفيح ساخن وتقلبت النتيجة في اخر دقيقتان حسم الارتوذكسي المباراة لصالحة بنتيجة 53- 48.

وقد شكر رئيس النادي بطرس عابد الفريق التلحمي لتلبية الدعوة وقام بتكريم اللاعبان فارس سعادة ولطفي عناب بإهدائهم درعان بإسم النادي يحملان خارطة فلسطين متمنين العودة باسرع وقت لدعم ناديهم.

وقام بتحكيم المباراة محمد عواد ومعتز ابودية وتسجيل احمد ياسر.

يذكر أن هذا اللقاء هو مقدمة لمجموعة نشاطات داخل نادي بيرزيت بعد تشكيل هيئة إدارية جديدة للنادي.