السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يهنىء شباب رفح بطل كأس الشهيد الخوالدة

نشر بتاريخ: 17/07/2012 ( آخر تحديث: 17/07/2012 الساعة: 16:07 )
رام الله- معا- دائرة الاعلام بالاتحاد- هنأ اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم رئيس اللجنة الاولمبية فريق شباب رفح بمناسبة حصوله على المركز الاول في بطولة كاس الشهيد حسن الخوالدة وهنأ فريق المشتل الوصيف، وكان شباب رفح فاز على المشتل في النهائي الجمعة الماضي بهدفين دون رد في المباراة التي جرت على ملعب اليرموك الرياضي.

وعبر اللواء الرجوب عن سعادته بمناسبة تواصل الفعاليات الرياضية في غزة، وكان اللواء الرجوب وما زال يعتبر الرياضة بعيدة كل البعد عن السياسة خاصة وان الانقسام الذي يستمر منذ العام 2006 لم يؤثر على المسيرة الرياضية في غزة في ظل تواصل دوري المحترفين في الضفة الغربية ايضا، وانتظام البطولات نوعا ما في غزة.

وكان شباب رفح قد احتفل ايضا بعودة الاسير المحرر محمود السرسك الذي خاض قصة التحدي الاشهر على مستوى العالم عندما صام عن الطعام لمدة 96 يوما وفي النهاية رأى النور ليتلقى عرضا احترافيا من النادي الافريقي التونسي وبارك هذا العرض اللواء الرجوب ايضا.

ويتمنى رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم تواصل اللحمة الرياضية بين الضفة وغزة واعدا بان الرياضة ستبقى بعيدة جدا عن التاثيرات السياسية مهما حصل.