الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكتمال اضلاع المربع الذهبي لبطولة "رمضان شمعة الانتصار"

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 14:04 )
غزة- معا- وصل قطار بطولة رمضان شمعة الانتصار لخماسيات كرة القدم لمواليد 1995م للمحطة قبل النهائية ضمن البطولة التنشيطية التى نظمها نادي المجمع الإسلامي على ملاعبه برعاية اللجنة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية حماس في منطقة جنوب مدينة غزة وسط حضور العديد من الشخصيات القيادات الرياضية ورؤساء الأندية الغزية .

وشارك في فعاليات البطولة 12 فريق من فرق أندية محافظات غزة وهي : شباب الزوايدة والرباط من المنطقة الوسطى والجمعية الإسلامية بطل قطاع غزة مؤخراً و التفاح الرياضي واتحاد الشجاعية والجزيرة الرياضي والوفاق الرياضي والجلاء الرياضي وشباب جباليا النزلة والمجمع الإسلامي أ والمجمع الإسلامي ب .

وبدوره أشاد الحكم الدولي سعدو مقبل في كلمته بالتنظيم والإدارة الرائعة واستعراض أمام للفرق المشاركة اللائحة الداخلية للبطولة ونظام التحكيم وبعض التعليمات والإرشادات الهامة لإنجاح البطولة الكروية منه خروج المغلوب من مرة واحدة .
|182855|
وافتتحت البطولة بلقاء جميع بين الرباط الرياضي والمجمع الإسلامي ب حقق فيه الأول انتصاراً بثلاثة أهداف عن طريق حسن الصفدي ومعاذ الشطلي "هدفان" فيما سجل هدف الشرف للمجمع أحمد النجار .

وفي المباراة الثانية تغلب الجلاء الرياضي على الشجاعية بركلات الجزاء الترجيحية 2/1 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الايجابي بهدف لهدف سجل للشجاعية طارق جندية وللجلاء محمد الحمضيات .

وشهد اللقاء الثالث فوز فريق الجزيرة بصعوبة على فريق شباب الزوايدة بهدف نظيف سجله اللاعب فادي عويضة .

فيما قلب فريق الجمعية الإسلامية تأخره بهدف أمام فريق المجمع الإسلامي أ إلى فوز بثلاثة أهداف عن طريق صائب أبو حشيش ومحمد الطناني وأحمد مسعود .

وحقق شباب جباليا النزلة في اللقاء الخامس الانتصار السهل على نظيره فريق الرباط بثلاثة أهداف مقابل هدف ليغادر الأخير غزة ويعود إلى النصيرات سجل لجباليا محمد نصر "هدفان" ومختار الغرباوي وهدف حفظ ماء الوجه لفريق الرباط معاذ الشطلي .

وصعد الجزيرة للمربع الذهبي عبر عبور بوابة التعاون بهدف من إمضاء اللاعب سعد العكلوك فيما اكتسح التفاح نظيره الجلاء برباعية مقابل هدف سجلها محمد أبو حسين هاتريك ومحمد الغفري هدف .

بهذه النتائج يتقابل في المربع الذهبي عصر يوم الأربعاء فريقا الجمعية الإسلامية مع الجزيرة الرياضي في حين يتقابل التفاح مع نظيره فريق شباب جباليا النزلة يتبعه اللقاء الختامي في نفس اليوم على ملاعب المجمع الإسلامي وسط حضور العديد من القيادات الرياضية والسياسية .

أدار فعاليات اللقاءات كل من : سعدو مقبل وأحمد أبو دياب وأمين عويص ,واشرف عليها لجنة مكونة من : حافظ جندية وأحمد كحيل ومحمد الحمامي ومحمود كحيل وأسامة عويضة.