الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الإسلامي العربي يرعى فعاليات مؤتمر طولكرم للتنمية

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 15:25 )
طولكرم- معا- قام البنك الإسلامي العربي برعاية فعاليات مؤتمر طولكرم للتنمية الذي انعقد على مدار يومين في محافظة طولكرم تحت رعاية الرئيس محمود عباس، وبحضور رئيس الوزراء سلام فياض، وبمشاركة رسمية واقتصادية واسعة لأكثر من 400 رجل أعمال من مختلف محافظات الوطن والخارج، وقد مثل البنك الإسلامي العربي السيد سامي صعيدي المدير العام وعدد من مدراء الإدارة العليا في البنك.

وتعتبر رعاية البنك لفعاليات مؤتمر طولكرم تشجيعاً وتعزيزاً للمشاريع الصغيرة والمتوسطة وتسليط الضوء عليها نظراً لاعتبارها إحدى أولويات البنك التي يركز على تنميتها من خلال دائرة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تمنح تمويلات وحلول وخدمات مصرفية خاصة بهذا الغرض تتماشى مع القيم والتعاليم الإسلامية.

وصرح السيد سامي الصعيدي المدير العام للبنك الاسلامي العربي ان مشاركة البنك في هذا الحدث الاقتصادي الهام تأتي استكمالا لنهج البنك و حرصه الدائم على التواجد و رعاية الأحداث و الفعاليات الهامة و التي تدعم الاقتصاد الوطني الفلسطيني.

ومن الجدير ذكره ان البنك الاسلامي العربي يمارس نشاطه من خلال شبكة متكاملة من الفروع المنتشرة في كافة محافظات الوطن ، وشبكة من الصرافات الآلية والتي بلغ عددها 27 صرافا آليا ، حيث يعمل البنك على توسيع نطاق هذه الشبكة باستمرار .