الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"مركز التدريب" يحصل على7 ميداليات في بطولة الاستقلال الأردنية للكراتية

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 13:59 )
رام الله- معا- عماد البكري- شارك مركز التدريب الرياضي للكراتيه برام الله برئاسة المدرب عصام شعبان في بطولة الاستقلال الاردنية السادسة التي أقيمت في جامعة مؤتة بتاريخ 13-7-2012 والتي بدأت منذ الثامنة صباحا حتى الخامسة مساء وحصل على 7 ميداليات منها ذهبية واحدة و 4 فضيات و2 برونز.

وكان الوفد المشارك في البطولة مكون من 4 لاعبين في الكاتا والقتال الحر والمدربون عصام شعبان و خضر الفروخ وعماد البكري اما اللاعبين:

رائد الصرفندي وحصل على ميدالية ذهبية في الكاتا والبرونزية في القتال الحر فوق سن 18

محمد الشني وحصل على الميدالية الفضية في الكاتا والفضية في القتال الحر فوق سن 18

محمد جواد وحصل على الفضية في الكاتا والبرونزية في القتال تحت سن 18

احمد ابو باقي وحصل على الفضية في القتال تحت سن 18

|182848|واجريت البطولة على قانون التحكيم الجديد وكان المدرب عصام شعبان وخضر الفروخ وعماد البكري من ضمن طاقم تحكيم البطولة. وشارك في البطولة اكثر من 200 لاعب ولاعبة من مختلف الاحزمة من 10 مراكز من المملكة الاردنية واقيمت البطولة تحت رعاية محافظ الكرك الدكتور محمد السميران.

وفي نهاية البطولة القى نزار المعابره كلمة رحب فيها بالحضور وبمركز التدريب الرياضي للكراتيه والقى المدرب عصام شعبان كلمة هنأ فيها الملك بمناسبة عيد الاستقلال وشكر فيها القائمين على هذه البطولة وعلى حسن الاستقبال والضيافة .

وقام مدير مراكز الاقصى للكراتيه نزار المعابره بتكريم وفد المركز بتقديم دروع تذكارية لجميع الوفد المشارك في البطولة وشهادات المشاركة.وقام المدرب عصام شعبان بتقديم دروع تذكارية لكل من نائب راعي الحفل سميح عبيسات ومدير النشاط الرياضي في جامعة مؤته الدكتور سامر الصعوب ومدير مراكز الاقصى للكراتيه نزار المعابره ومدربي وحكام مراكز الاقصى الذين شاركوا في البطولة وكما اهدى المدرب عصام شعبان ميداليات لعدد من اللاعبين المميزين في البطولة.

وعلى هامش البطولة زار وفد المركز برئاسة المدرب عصام شعبان مركز غازي للكرتيه في الاردن ومدربه الخبير وجيه الدراويش 6 دان شوتوكان حكم ومدرب آسيوي وعضو لجنة حكام الاتحاد الاردني للكراتيه ورحب الكابتن وجيه بالوفد وكانت الزيارة للمركز للتعارف والتدريب المشترك بين المركزيين واشرف الكابتن وجيه على تدريب الوفد وكان التركيز على الكاتات الاجبارية واخذ النقاط في القتال حسب القانون وفي نهاية الدرس قدم المدرب شعبان درعا تذكاريا للخبير وجيه الدراويش وشكره على حسن الاستقبال والضيافة.

كما زار وفد المركز برئاسة المدرب عصام شعبان أكاديمية الاقصى الدولية للكراتيه فرع مادبا ومدربه الخبير نذير القراله 5 دان شوتوكان ورحب الكابتن نذير بالوفد واشرف الكابتن نذير على تدريب الوفد وكان التركيز على الكاتات الاجبارية والحوض وحركات القدمين وكيفية اخذ النقاط فيها، وفي نهاية الدرس قدم المدرب شعبان درعا تذكاريا للخبير نذير القراله وشهادة شكر وتقدير وشكره على حسن الاستقبال والضيافة.

ثم قام نزار المعابره والكابتن نزير باصطحاب الوفد الى قلعة الكرك الاثرية للتعرف على معالم البلد ، ثم قام المدرب عصام شعبان بتدريب للاعبي أكاديمية الاقصى فرع مؤته وركز فيها على التكانيك القتالية والكاتات وشرح لهم عن وقفات الكراتيه وفي نهاية الدرس شكر الكابتن احمد القراله الخبير عصام شعبان على هذا الدرس الخاص.