الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مخيم النهضة التابع للأشبال والزهرات ينظم حفلا ختاما

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 13:59 )
جنين- معا- عصري فياض- بحضور نشأت أبو مراد مشرف المخيمات الصيفية في مؤسسة الأشبال والزهرات اقليم جنين وعدد من اهالي الاطفال المشاركين في المخيم نظم مخيم النهضة التابع للمؤسسة في بلدة الجديدة جنوب جنين حفلا ختاميا لنشاطاته التي استمرت نحو اسبوع.

وقد بدأ الاحتفال بكلمة من نشأت ابو مراد الذي نقل في بدايتها تحيات الوزير موسى أبو زيد المنسق العام اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومنسق عام مؤسسة الاشبال والزهرات ومنسق الاشبال والزهرات في اقليم جنين علاء السعدي، واثنى على النشاط الذي بذله طاقم المخيم ممثلا بمديرية ومشرفة المخيم ريما طارق.

وقال ان رسالة المخيمات تهدف الى ترسيخ الانتماء وخلق جيل متميز يساهم بشكل فعال في مسيرة نضال الشعب الفلسطيني وبناء الدولة،وقد بداء الاحتفال بتلاوة عطرة قدمها الشبل سامي احمد ثم انشودة قدمتها الزهرتين سوار صلاح ومنار قشتم، ثم مسرحية اجتماعية هادفة.

وقد القى الشبل عاصم نضال قصيدة "يا قدس" قبل ان يستمع الحضور لنشيد الجنة من كواراك المخيم ونشييدة من الطفلة رؤيا قلاوة التي قدمت انشودة انا البنوتة.

وفي نهاية الاحتفال قام الضيوف والحضور بالتجول في المعرض الفني الذي نظمه المخيم والذي جاء على شكل رسومات ومجسمات فنية من نتااج اشبال وزهرات المخيم.

وقد عبرت ريما طارق مشرفة المخيم عن ارتياحها لما تم تقديمة في هذا المخيم لاشبال وزهرات البلدة الذين قارب عددهم نحو 80 مشاركا تم تحضيرهم خلال فترة وجيزة.

وقالت كان بالامكان انتاج اكثر من الابداعات لدى الاشبال والزهرات في الزواوية الاربع التي تمت في المخيم وهي المسرح والداراما والصحة والرياضة والفن والثقافة، لكن بالرغم من ضيق الوقت وضعف الامكانيات الا ان المخيم ادى رسالته على النحو المطلوب والمرضي عنه.