الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الضابطة الجمركية والاقتصاد والصحة والزراعة يضبطون 1200 دجاجة مهربة

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 16:16 )
الخليل-معا-قامت الضابطة الجمركية والاقتصاد الوطني ووزارة الزراعة والصحة والمحافظة بضبط شحنة دجاج مهربة من المستوطنات المقامة على اراضي المواطنين في محافظة الخليل. وجاءت عملية الضبط هذه في ساعة متاخرة من الليلة الماضية.

وياتي هذا في اطار الجهود التي تبذلها لجنة تنظيم السوق الداخلي في المحافظة وضمن خطة الرقابة المشتركة التي وضعتها الجهات الرسمية لضبط الاسواق خلال شهر رمضان الفضيل.

وفي هذا الشان افاد الرائد فادي القرن مدير الضابطة الجمركية في محافظة الخليل ان الضابطة الجمركية ولجنة تنظيم السوق الداخلي ماضية في خطتها على مدار الساعة، وفي كل وقت لجعل اسوقنا نظيفة وغير مستباحة للمهربين اينما كانوا.

واشار ماهر القيسي مدير مكتب وزارة الاقتصاد الوطني في الخليل، الى ان هذا الضبط ياتي مع انطلاق خطة الرقابة على الاسواق خلال شهر رمضان لللتأكيد باننا عازمين على محاربة وقطع دابر منتجات المستوطنات ولن نترك اسواقنا مستباحة لفئة تستغل الطلب على بعض السلع في رمضان ومنها دواجن المستوطنات المتربعة كالسرطان على ارضنا المسلوبة.

واهاب بجميع التجار والمواطنين بالعمل على ان تكون اسوقنا نظيفة وخالية من هذه المنتجات الخبيثة .وناشد المواطنين بعدم التردد بابلاغ الوزارة عن أي مخالفة او غبن ممكن ان يتعرضوا لها في الاسواق.