الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنيم يلتقي مدير البنية التحتية في الوكالة العالمية للتنمية والاغاثة

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 18/07/2012 الساعة: 17:09 )
رام الله-معا- أكد اليوم المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان على اهتمام الوزارة العالي بقطاع الطرق لما يشكله من اثار ايجابية على مناحي الحياة في المجتمع الفلسطيني، مؤكدا على اهتمام الوزارة بدعم المانحين وخصوصا الوكالة الاميركية للتنمية الدولية لمشاريع طرق استراتيجية واقامة جسور وانفاق حيث كان ذلك ممكنا، لتسهيل حياة المواطنين وتحقيق هدف التوجه التنموي الفلسطيني.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير غنيم جالبيرت ريتشارد مدير البنية التحتية وإدارة المشاريع في الوكالة العالمية للتنمية والاغاثة IRD.
وحضر الاجتماع وكيل الوزارة المهندس فائق الديك، ومن جانب الوكالة الدكتور ايهاب البرغوثي مدير مكتب فلسطين، والمهندس نعيم الماني مسؤول البنية التحتية في الوكالة في فلسطين.

واضاف غنيم أن الوزارة معنية بتوفير موارد مالية ثابتة لمشاريع الطرق لما يملكه هذا القطاع من أهمية، مؤكدا على التواصل مع المانحين لوضع أولويات الوزارة في قطاع الطرق على سلم اولوياتهم.

وشكر ريتشارد الوزير على لقاءه مؤكدا أهمية قطاع البنية التحتية في تنمية المجتمعات، وسعادته لتجربة العمل مع الوزارة في نطاق المشاريع التي تم تنفيذه، موضحا كون الوكالة ذات دور انساني ولا تبتغي الربح.