الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المزين يستقيل من تدريب الهلال ونعيم السويركي مدرباً جديداً

نشر بتاريخ: 18/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 12:40 )
غزة – معا - مهند دلول - قدم المدرب محمود المزين استقالته من منصبه كمدير فني لنادي الهلال الرياضي, مبدياً شكره واحترامه لإدارة النادي ولاعبيه على الفترة التي قضاها مع الهلال وقاد فيها الفريق خلال منافسات كأس فلسطين لأندية قطاع غزة.

وأرجع المزين استقالته من قيادة الهلال فنياً إلى ظروف خاصة, حيث وافقت إدارة الهلال برئاسة عامر أبو رمضان على استقالة المزين ومساعده عادل أبو خساير متمنية له التوفيق في تجاربه المقبلة.

جدير بالذكر أن الهلال الرياضي تعاقد مع المزين مديراً فنياً عقب استقالة عطا الله أبو عاصي, ليقود المزين الهلال إلى الدور ربع النهائي من كأس فلسطين لأندية قطاع غزة قبل الخروج أمام شباب رفح الذي توج باللقب لاحقاً.

السويركي مدرباً جديداً
وفي سياق متصل, أعلن نادي الهلال الرياضي عن تعاقده مع نعيم السويركي مديراً فنياً جديداً للنادي خلفاً لمحمود المزين المستقيل من منصبه, ليتولى السويركي القيادة الفنية في الهلال خلال المرحلة القادمة.

وأكد عامر أبو رمضان رئيس نادي الهلال الرياضي أن نعيم السويركي سيتولى منصب المدير الفني الجديد للهلال, كاشفاً عن تعيين نجم المنتخب الوطني الفلسطيني السابق محمد السويركي مساعداً للمدرب.

وأبدى أبو رمضان ارتياحه الشديد لاتمام التعاقد مع نعيم السويركي, مؤكداً أن السويركي يمتلك خبرة واسعة في عالم التدريب بكرة القدم ستمنح الهلال فرصاً كبيرة لتحقيق أهدافه في المرحلة القادمة.

جدير بالذكر أن نعيم السويركي قاد الشجاعية سابقاً للتتويج ببطولة كأس فلسطين عام 1999م , ووصافة الدوري التصنيفي عام 2007, إضافة إلى توليه القيادة الفنية لهلال القدس والعديد من المنتخبات الوطنية, فيما سبق له المشاركة مؤخراً بدورة تدريبية متقدمة احتضنتها قطر.