الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في بلدة ديراستيا تزور مخيم الأشبال والزهرات

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 13:17 )
سلفيت- معا- قامت أمينة سر منطقة ديراستيا التنظيمية عايشة أبو سعادة وعضو إقليم حركة فتح سلفيت داوود عبيد وعدد من أعضاء الكادر الفتحاوي في بلدة ديراستيا بزيارة لمخيم الأشبال والزهرات الذي يقام في مدرسة ذكور ديراستيا الأساسية برعاية مؤسسة الأشبال والزهرات/ إقليم سلفيت وبالشراكة مع جمعية أرسم بسمة للأطفال.

وكان في استقبال الوفد الزائر أسرة المخيم وعلى رأسهم مدير المخيم علاء فايز عقل، حيث قام الوفد الزائر بجولة على أقسام المخيم و اطلع على أنشطة الأشبال والزهرات.

وبعد ذلك قدم مدير المخيم شرحا عن كافة الأنشطة التثقيفية التي تقام في المخيم مشيدا بدور منطقة ديراستيا التنظيمية على الاهتمام بالمخيم وعلى البذل الجهد لإنجاح فعاليات المخيم حيث قدم مدير المخيم شكره العميق لأمينة السر الأستاذة عايشة على الزيارة.

وفي المقابل أشادت أمينة السر بأسرة المخيم وبنشاطات وفعاليات المخيم مطالبة القائمين على المخيم الاهتمام بالتثقيف الوطني والمدني مع التركيز على تاريخ الحركة الفتحاوية وعلى دور الأشبال والزهرات في بناء الدولة لأنهم هم عماد وبناة الوطن.

وفي نهاية الزيارة ابدت أمينة السر إعجابها بكافة النشاطات والفعاليات في المخيم متمنية النجاح والتوفيق لأسرة المخيم.

ومن جهة أخرى وكذلك استضاف المخيم مجموعة SET- التدريب العاطفي الاجتماعي حيث قامت المجموعة بعدة تدريبات للأطفال منها نفسية وعاطفية أخرى اجتماعية.

وأيضا استضاف المخيم شباب برلمان سلفيت الراعي والداعم للكرنفال من ناحية الصوتيات.

وبالإضافة إلى ذلك استضاف المخيم شباب مركز حنان للتنمية المجتمعية الذي اقتصر دورهم في نشاط ألعاب الأطفال حيث قاموا بالعديد من الألعاب منها ترفيهية ورياضية وألعاب ذكاء وغيرها.