الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كمال أبو الرب يطالب الرجوب بانهاء خدماته في اتحاد القدم

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 15:25 )
جنين- معا- عصري فياض- وجه كمال أبو الرب عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم كتابا رسميا إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم طالبا تلبية رغبته بإنهاء عمله الرسمي في الاتحاد.

وقال ابو الرب في كتابه انه يقدم هذا الطلب وهو حريص بان يبقى خادما للوطن في كل المجالات وخاصة الرياضة لكن دون صفة رسمية.

وعلل ابو الرب طلبه هذا لكثرة الأعباء الوظيفية التي على عاتقه خاصة بعد استشهاد قدوره موسى المحافظ السابق لجنين كونه يعمل مساعد للمحافظ، وشعوره انه قام بواجبه خلال السنوات الماضية.

وقد ثمن ابو الرب عاليا ما قام به اللواء جبريل الرجوب في خدمة الحركة الرياضية الفلسطينية والنجاحات والانجازات التي أثمرت قاعدة عريضة في تثبيت الملاعب الفلسطينية للاندية والمنتخبات كملاعب بيتية وايجاد الدعم المادي للبنية التحتية الرياضية واستقبال الوفد الرياضية الخارجية والمشاركة في جميع البطولات العربية والتقليمية والدولية.

وأضاف ان كل ما تحقق من هذه النشاطات كان تحت رعاية الاتحاد بقيادة اللواء جبريل الرجوب وبدعم من الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض بالاضافة الى الزملاء العاملين في الاتحاد وامين عام الاتحاد العقيد عبد المجيد حجة.

كما ثمن دور الاعلام الرياضي والاندية والفرق الرياضية واللجنة المساندة لكرة القدم في محافظة جنين ودائرة الحكام المراكزية وطواقم الحكام.

وعبر ابو الرب عن ثقته في توفر في توفر كادر كبير من الاداريين الرياضيين قادرين على حمل الامانة والمضي قدما في مسيرة التطور الرياضي الفلسطيني الى الامام كرسالة وطنية تصب في مسيرة الشعب نحو الاستقلال والدولة والعودة والقدس.