الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا: حملة مكثفة للشرطة للتوعية من مخاطر المفرقعات والألعاب النارية

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 14:29 )
اريحا- معا- شرعت الشرطة في محافظة أريحا والأغوار اليوم بتنفيذ حملة مكثفة للتوعية من مخاطر المفرقعات والألعاب النارية وخاصة مع إعلان نتائج الثانوية العامة.

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة" أن هذه الحملة والتي أطلقها مدير شرطة المحافظة المقدم دكتور محمود صلاح الدين بدأت من مديرية التربية والتعليم صباحاً وبحضور عطوفة المحافظ المهندس ماجد الفتياني ومدير التربية محمد الحواش وعضو المجلس الثوري لحركة فتح صائب نظيف وعدد كبير من مدراء المدارس والمساعدين في التربية".

ووزع ضباط العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة أكثر من 300 نشرة توعية على مدراء المدارس والطلاب تحضهم فيها على عدم استخدام المفرقعات والألعاب النارية للاحتفال بالنجاح، وان هذه الظاهرة يعاقب عليها القانون وتتسبب بالأذى سواء الجسدي أو الصحي أو النفسي ، إضافة إلى إضاعة المال في غير وجه حق واعتباراها سببا رئيسياً لإتلاف الممتلكات العامة والخاصة ونشوب الحرائق.

كما تحدث المحافظ الفتياني والمقدم صلاح الدين صباح اليوم في بث مباشر عبر إذاعات المحافظة مهنئين بالنجاح والتفوق للطلاب والطالبات من مدراس المحافظة لنشرة من الأغوار شمالاً وحتى مخيم عقبة جبر جنوباً دورا بمدينة أريحا وقراها، وطالب الفتياني بضرورة احترام القانون وعدم استخدام المفرقعات ومشددين على أن الشرطة ستعاقب هذه الظاهرة بكل قوة.