الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أطفال جمعية التضامن يشاركون في نادي الهلال الأحمر الثالث عشر

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 15:18 )
نابلس- معا- استكمالا لبرنامج النوادي الصيفية لعام 2012 المنجز من قسم المشاريع التابع لقسم الأيتام في التضامن، قام الدكتور علاء مقبول رئيس الجمعية بزيارة مقر الهلال الأحمر حيث كان في استقباله السيد خالد ناصر مدير عام جمعية الهلال الأحمر.

وتقدم الدكتور علاء رئيس الجمعية بجزيل الشكر والعرفان لرئيس الهيئه الاداريه لجمعية الهلال الأحمر الاستاذ باسل كنعان والسيد خالد ناصر مدير عام الجمعية لما يقدمونه لأطفال التضامن من خدمات تؤهلهم للرقي إلى القمم ونوه في حديثه أننا نحن في التضامن نسعى جاهدين لتوفير كل ما يلزم الأطفال لتامين الحياة الكريمة لهم.

وشارك عشرات من الأطفال الايتام من جمعية التضامن الخيرية المشاركين في نادي الهلال الاحمر من كلا الجنسين و شمل النادي عدة زوايا ترفيهية وثقافيه وعلميه بالاضافه إلى الرحلات وتخلل اللقاء عرض لفقرات الحفل الختامي للنادي.

وعبر خالد عن الاستمرار في دعم الأطفال وفي كل الأوقات وأفاد أن النادي لهذا العام ضم 320 طفلا و 60 متطوعا و25 مشرفا بالاضافه الى 4 سائقين وطاقم إرشاد مكون من 4 أفراد ونحن الآن في صدد تحضير للحفل الختامي حيث تم عرض بروفا الحفل بحضور الدكتور علاء مقبول .