الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللد الخيرية تختتم فعاليات المخيم الصيفي "يلا نبني وطنا"

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 15:16 )
نابلس- معا- اختتمت جمعية اللد الخيرية في محافظة نابلس وشمال الضفة الغربية فعاليات المخيم الصيفي الترفيهي للاطفال "يلا نبني وطنا" الذي ضم اكثر من 120 طالب و طالبه و مشرفين و منسقين و ذلك برعاية اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية وتحت شعار "اطفال فلسطين هم السند الحقيقي نحو اقامة دولة فلسطينية مستقلة".

واختتمت المخيم روند عبد الحميد مديرة المخيم وشكرت بدورها طاقم العمل والمنشطين و المتطوعين بالنادي لما بذلوه من جهد لنجاح هذا المخيم الصيفي .

وبدوره ايضا شكر المدير التنفيذي للجمعيه الاستاذ علاء درويش كل الشركات التي تكرمت بتقدم الاحتياجات للنادي و خص بالذكر كل من شركة مصانع الارز و شركة الزلموط التجاريه و شركة يونيبال و شركة المرطبات الوطنيه بالاضافه الى مشاركة العديد من المؤسسات الحكوميه مثل وزارة الصحه و الدفاع المدني و غيرها من المؤسسات.

كما واكد الاستاذ علاء تميّز وتفرد هذا المخيم متكامل ومميّز لأنه يدفع الطفل الى سلوك فردي في مجالات النظافة والسلامة العامة والفن تنعكس ايجابا على المجتمع".

وفي نهاية النشاط الختامي تم عرض المعلومات الصحية للزاوية الصحية عن فقر الدم والهرم الغذائي وتم ايضا عرض مسرحية اجتماعية للاطفال عن الحياة من زمان واليوم للزاوية التثقيف الوطني والمدني وفي ختام النادي قامت الجمعيه بتوزيع الهدايا للطلاب المشاريكن بالنادي وتهنئتهم بالشهر الفضيل.