الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مفوضية كشافة ومرشدات نابلس تجتمع مع لجنة خدمة وتنمية المجتمع

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 19:01 )
نابلس - معا -أحمد السده- اجتمعت اللجنة الإعلامية مع لجنة خدمة وتنمية المجتمع مساء الأربعاء الموافق 18/7/2012 في مقر مجموعة مرشدات الصداقة التابعة لجمعية بيت الصداقة الفلسطيني، وناقشت اللجنتان الأنشطة التي تنوي أن تنفذها خلال شهر رمضان المبارك، وتحدثت عن أهمية تفعيل الاجتماعات الدورية وتوطيد العلاقات بين اللجنتين .

وتم مناقشة بعض النشاطات ليتم اقتراحها على المفوضية ومنها إحياء أمسية رمضانية وتكريم الناجحين في الثانوية العامة من المجموعات الكشفية في المفوضية، بالإضافة إلى تحديد يوم لزيارة دار اليتيمات أو دار المسنين .

وفي هذا الخصوص أكد نائب رئيس لجنة الإعلام القائد محمد أبوراس أن هذا الاجتماع جاء بعد إرسال دعوة للجنة خدمة وتنمية المجتمع، وأضاف أن هذا الاجتماع الذي يجمع اللجنتين تحت مظلة المفوضية هو خطوة لتفعيلهما لدورهما المهم في العمل الكشفي، وأضاف: "ناقشنا في اجتماعنا كثير من الأمور والنشاطات المهمة على مستوى الأفراد والمجموعات الكشفية والمجتمع، وفي جعبتنا الكثير من الأعمال التي ننوي اقتراحها على المفوضية ".

ومن الجدير بالذكر أن الحاضرون هم (محمد أبوراس، أحمد السده، إيليا زرافيلي) من اللجنة الإعلامية، و (إبراهيم الدباس، أسيل السيد، ليانا العاصي) من لجنة خدمة وتنمية المجتمع