الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الشيوخ يختتم فعاليات مخيمه الصيفي السادس عشر للاطفال

نشر بتاريخ: 19/07/2012 ( آخر تحديث: 19/07/2012 الساعة: 21:21 )
الخليل – معا - الناطق الاعلامي - كان يوم الاربعاء الماضي 18/7/2012 يوم اختتام فعاليات وانشطة المخيم الصيفي السادس عشر للاطفال " مخيم شهداء الشيوخ" والذي بلغ عدد اطفاله (99) طفلا وطفلة ولمدة اسبوعين بالتعاون مع اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية في الوطن . وتم تقسيم أنشطة وفعاليات المخيم الى عدة زوايا منها الزاوية الفنية , والثقافية , والرياضية , والصحية اضافة الى زاوية المسرح والدراما.

أشرف على هذه النشاطات مجموعة من المنشطين والمنشطات واللذين يحملون مؤهلات وخبرات مخيمات سابقة مع مجموعة من المتطوعات . حيث استقبلت ادارة النادي والمخيم شخصيات اعتبارية ومؤسسات في البلدة اشادت بالانشطة والفعاليات المقدمة للاطفال والتي تساعد على صقل شخصياتهم وتنمية مواهبهم وقدراتهم واستغلال واستثمار اوقات فراغهم .

الامر الذي من خلاله قد عبر فيه الاخ فايز محيسن مقيم المخيمات الصيفية في شمال الخليل عن سعادته وسروره لما لمسه من اطفال المخيم يوم الاثنين الماضي بتاريخ 16/7/2012 اثناء تفقده لزوايا المخيم المختلفة في مقر النادي خلال زيارته للمخيم حيث كان هناك بعض الملاحظات من قبل ادارة النادي وعد بنقلها للسادة اللجنة الوطنية في المخيمات الصيفية.اضافة للانشطة الرئيسية في المخيم كان اطفال المخيم والمشرفين والمتطوعين مع ادارة النادي في يوم رحلة مميزة للاطفال الى مسبح ومنتزه دريم لاند نالت اعجاب وسرور الاطفال حيث كانت الرحلة مسائية حرصا على سلامة الاطفال بسبب ارتفاع درجة الحرارة.

* نادي شباب الشيوخ يختتم دورة نتعلم مع انتل
اختتم النادي دورة تعلم مع انتل والتي استمرت لمدة شهرين ونصف بواقع 6 ايام اسبوعيا حيث شاركت فئات عمرية من الاطفال ما بين (8-15) سنة والتي تم من خلالها تقديم البرامج التالية , التكنولوجيا في العمل, التكنولوجيا والمجتمع , والتكنولوجيا وريادة الاعمال بالتعاون مع مؤسسة رواد ومركز مصادر التنمية الشبابية وال USAID حيث اشرفت على تدريب هذه الدورة المدربة اخلاص حلايقه.

وفي يوم الخميس 19/7/2012 تم دعوة الطلاب والطالبات المشاركين في الدورة واهاليهم الى مقر النادي في احتفال حضره رئيس واعضاء الهيئة الادارية حيث بدأ الحفل بكلمة رئيس النادي عوني العيايدة مهنئا باسمه وباسم اعضاء الهيئة الادارية الطلاب المشاركين في الدورة وحثهم على التواصل مع النادي للاستفادة من برامج النادي شاكرا المدربة اخلاص على جهودها المبذولة والمثمرة في تقديم ما هو مفيد لهؤلاء الطلاب والطالبات كما قدم شكره لمؤسسة رواد على اهتمامها وتعاونها مع النادي في دعم نشاطاته , بعدها تم تسليم الشهادات لحميع الطلاب وتوزيع الضيافة عليهم.