الجمعة: 18/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنتخاب مجلس ادارة جديد لجمعية رعاية وتطوير حي الرمال الشمالي في غزة

نشر بتاريخ: 21/01/2007 ( آخر تحديث: 21/01/2007 الساعة: 15:28 )
غزة- معا- قامت الجمعية العمومية لجمعية رعاية وتطوير حي الرمال الشمالي في مدينة غزة بانتخاب مجلس إدارة جديد للجمعية، حيث تنافس على عضوية المجلس ثلاثة عشر مرشحاً تم انتخاب سبعة منهم.

وقد فاز بالانتخابات كل من المحامي شرحبيل الزعيم وحسن شاهين وآمنة القرم وكمال سعد الدين ومحمد سعد وإيهاب القيشاوي ومحمود بدير.

وقد جرت الانتخابات في قاعة جمعية أطفالنا للصم بغزة بحضور مندوب عن وزارة الداخلية وعدد من رؤساء وممثلي المؤسسات والجمعيات وحشد من المواطنين، وشارك في الانتخابات التي جرت في جو ديمقراطي هاديء اكثر من مئة من اعضاء الجمعية العمومية للجمعية.

وقام مجلس الادارة الجديد وفي اول اجتماع له بتوزيع المناصب الإدارية على الأعضاء الفائزين حيث تم اختيار شرحبيل الزعيم رئيسا لمجلس الإدارة وحسن شاهين نائبا للرئيس وكمال سعد الدين أمينا للسر وإيهاب القيشاوي أمينا للصندوق وعضوية كل من آمنة القرم ومحمد سعد ومحمد بدير.

الجدير ذكره ان الجمعية قامت ومنذ تأسيسها في العام 2002م بانجاز عدد من المشاريع التطويرية في حي الرمال الشمالي بالتعاون مع بلدية غزة وعدد من الجهات المانحة مثل تنفيذ مشروع مربع المامونية وشارع سعيد العاص، إضافة إلى عدد من المشاريع التي سيتم تنفيذها قريبا مثل المربع الواقع ما بين شوارع فلسطين والثورة وطارق بن زياد وتطوير شارع عمرو بن العاص وكذلك تطوير شارع النصر.

كما تم تقديم المساعدات العينية والنقدية والسلال الغذائية للعديد من الأسر المستورة في الحي وإقامة العديد من المشاريع الصغيرة التي يعود فائدتها على أبناء الحي، كذلك نظمت الجمعية العديد من الدورات الثقافية والتعليمية والرياضية ونشاطات اجتماعية مختلفة.