الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عين عريك يغزو شباك جمعية لفتا بـ 14 هدفا

نشر بتاريخ: 22/07/2012 ( آخر تحديث: 22/07/2012 الساعة: 18:37 )
رام الله- معا- تغلب فريق أشبال نادي عين عريك الرياضي على فريق جمعية لفتا أمس السبت بنتيجة 14- 2 ، بالمباراة الودية لكرة القدم التي جمعتها على ملعب الكريتاس.

وافتتح بالدقيقة الخامسة محمد جمعة التهديف للأشبال بعد تلقيه تمريرة بينية من الاعب ساري ليضها في شباك لفتا ، وبعد ذلك توالت هجمات الاشبال بقيادة لاعبه المتألق أمير الذي سجل خمسة أهداف.

وكانت البداية قوية للأشبال الذي سيطر على المباراة في شوطها الاول عبر تألق لاعبيه محمد جمعة وساري وأمير محمد ثلاثي الهجوم، وقبل نهاية الشوط الاول تمكن اللاعب حسني شيلو قلب دفاع الاشبال من انتزاع كرة من لاعبي لفتا يضع هدفا جمبلا من نصف الملعب بالزاوية اليسرى لحارس لفتا، وتميز اداء الاشبال بكرات طويلة وعرضية قادها اللاعب خالد راجي مع زميله رمزي جمال وعامر مناصرة في لعب امتع الجمهور .

وفي الشوط الثاني تلقى عين عريك هدفا في مرماه ، فعاد تنظيم صفوفه ليتألق اللاعبين راندي عواد وناصر عواد بقيادة هجوم الاشبال ، عبر تمريرات بينية دقيقة من صخرة الدفاع حسني شيلو ، ليقودوا عين عريك لتسجيل اهدافه.

وفي النصف الثاني من الشوط الثاني وعبر هجمة مرتدة سجل لفتا هدفه الثاني ، وتكمن الاعب سامي شاهين من صناعة هدف بمجهود فردي عبر مراوغته أكثر من لاعب وتسديده كرة صاروخية هزت شباك لفتا ، وتألق لاعبو الأشبال مهدي شيلو راندي عواد وناصر عواد وسامي شاهين ومحمد جمعة ، والحارس المتألق دوما محمد قرابصة ، وفي الدفاع حسني شيلو ومهدي شيلو ، وخط الهجوم ساري وأمير محمد .

وأثنى مدرب فريق الاشبال عنان شيلو على اداء لاعبيه والانتصارات التي حققها ، مشيرا الى أنهم وخلال فترة تدريبية قصيرة تمكنوا من الانسجام والالتزام بالتعليمات ، ولهم مستقبل رياضي على مستوى المحافظة ، حيث تجرى الاستعدادات لصقلهم وتكثيف وجباتهم التدريبية .

وفي ختام اللقاء شكر مسؤول الطلائع والطفولة في نادي عين عريك الرياضي عدي عواد اللاعبين على ادائهم المميز ، مؤكدا ان النادي سعيد بهذه الانجازات وسيعمل على توفير كافة المستلزمات للأشبال والاعتناء بهم ، كما شكر جمعية لفتا على تلبية الدعوة ، مؤكدا على أن الاحتكاك بين الفرق الرياضية فرصة جيدة باتجاه تطوير الاداء الرياضي والاعتناء بالطلائع.