الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة "رواد الغد" توزع 150 جهاز حاسوب على طلبة رام الله

نشر بتاريخ: 23/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 13:05 )
رام الله- معا- نظمت مؤسسة رواد الغد احتفالا في فندق الموفنبيك برام الله لتوزيع 150 جهاز حاسوب على طلابة مدارس رام الله والبيرة المشتركين معها ومع المجلة التابعة للمؤسسة (مجلة رواد الغد) بحضور رسمي وجماهيري ، وبرعاية من البنك الإسلامي العربي.

وافتتح الاحتفال بكلمة الرئيس محمود عباس التي القاها بالنيابة عنه مدير عام العلاقات العامة والاعلام في مكتب الرئيس حسام الدباس والذي ابدى عن استعداد الرئاسة في مواصلة الجهود لدعم الابداع و اشار الى الدور المحوري الذي تقوم به المؤسسة في المساهمة ببناء جيل متعلم ومثقف من خلال البرامج التي تطلقها باستمرار كالمجلة التي تصدر عنها وتنظيمها للرحلات والمخيمات الصيفية وبناء العلاقات مع مؤسسات التنمية المجتمعية المستدامة .

من جانبه اشاد ممثل البنك الاسلامي العربي السيد سامي الصعيدي بالجهود التي تبذلها المؤسسة من دعم وتحفيز توفير بيئة سليمة للطلاب لتعزيز امكانياتهم وتنمية مهاراتهم.

بدورها رحبت المدير العام للمؤسسة دانا وهدان بالحضور وقامت بسرد نشاطات وانجازات المؤسسة على مدار العام الحالي والاعوام السابقة ودعت الى تضافر الجهود من اجل النهوض بالمشاريع ذات العلاقة لما لها من نتائح ايجابية تنعكس على اداء الطلبة وتحسين مستواهم العلمي والثقافي.

وأضافت "إن العلم والعمل والانتماء ثالوث لا يقهر، لذلك كانت مجلة 'رواد الغد' منبرا لكل طفل يعبر فيها ومن خلالها عما بداخله من إبداعات، ويجند فيها طاقاته بشكل نافع ومفيد، في سبيل تحقيق نهضة علمية وثقافية.

وقد تخلل الاحتفال فقرة فنية للدبكة الشعبية اضافة الي عرض ريبورتاج عن مؤسسة رواد الغد ومجلتها ، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الاجهزة على الطلبة الذين بدت علامات الفرحة والبهجة على وجوههم.

وفي ختام الحفل قامت دانه وهدان المدير العام لمجلة رواد الغد بتكريم ضيوف الشرف من خلال تقديم دروع التقدير، والذين شاركوا بدورهم في توزيع أجهزة الكمبيوتر على الأطفال من مشتركي مجلة رواد الغد.

يذكر أن رواد الغد قامت بتوزيع 5000 جهاز على المشتركين في مناطق مختلفة من الضفة الغربية, وأنها بصدد توزيع أكثر من (8.000) جهاز حاسوب على الأطفال من مشتركي المجلة ضمن مشروع "رواد تكنولوجيا المعلومات" في مواقع مختلفة على امتداد الضفة الغربية.