الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الإقتصاد يدعم تحرك تجمع الشباب الفلسطيني الحر "شباب "

نشر بتاريخ: 23/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 14:34 )
نابلس- معا- أعلن وزير الإقتصاد الوطني الدكتور جواد الناجي وخلال إستقباله وفد من تجمع الشباب الفلسطيني الحر شباب عن دعمه الكامل لمسيرة "شباب" والمتعلقة بالتنمية الإقتصادية وذلك بعد أن قام قام أعضاء الوفد باطلاعه على شرح مفصل للخطوات التي سيقوم بها التجمع في سبيل تحقيقه اهدافه ورؤيته المنشودة.

واعلن الناجي الشراكة الكاملة مع التجمع في سبيل تنفيذ عدد من المبادرات الهادفة الى تعزيز دور الشباب في التنمية الاقتصادية والمجتمعية ، ليأخذوا مكانتهم في المجتمع كأساس للبناء ، وعماد للوطن.

وعرج الناجي الى مسيرة عدد من الشباب ممن حققوا قصص نجاح يفتخر بها في شتى المجالات في مجتمعنا الفلسطيني ، واشار الى ان هناك هدد من قصص الابداع التي يعتز بها .

من جهته فقد أشار رجل الأعمال عبد الله البحري الى ان التجمع بصدد تنفيذ مبادرة مجتمعية لاحتضان الطلبة المبدعين في الجامعات الفلسطينية بالشراكة مع جامعة النجاح الوطنية وملتقى رجال الاعمال في محافظة نابلس .

وتابع البحري ان فكرة المبادرة تكمن في تأسيس شركات على أرض الواقع بالتعاون والشراكة مع القطاع الخاص لعدد من الفائزين بأفضل مشاريع تخرح في الجامعات الفلسطينية ، شريطة ان تكون المشاريع ذات افكار تمكنها ممن ان تكون واقعا على الارض.

بدورها شكرت الناشطة الإجتماعية خالدة استيتة مديرة العلاقات العامة في التجمع وزير الاقتصاد على كرم الضيافة، واعربت عن سعادة التجمع بكافة اعضائه بلقاء الوزير الناجي لما لوزارة الاقتصاد الوطني من دور هام في تحقيق اهداف وتطلعات التجمع .

واعربت استيتية عن املها في ان يتمكن التجمع ومن خلال دعم طاقم الوزارة وتعاونها مع اعضاء التجمع من النجاح في اقامة سلسلة من المبادرات و ان يكون للشباب الفلسطيني النصيب الاكبر من سياسة الحكومة الفلسطينية في كافة وزاراتها .

وقد ضم وفد التجمع كلا من اسعد الكوني و عبد الله البحري وخالدة استيتية ومهند الرابي ومحمود الترابي وحمدي ابو ضهير وحكمت الوني وادهم الخروبي.