الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شهر حافل بالنشاطات للتجمع الوطني لاسر شهداء فلسطين فرع طولكرم

نشر بتاريخ: 23/07/2012 ( آخر تحديث: 23/07/2012 الساعة: 18:09 )
طولكرم - معا - منتصر العناني - شارك التجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين فرع طولكرم بالمخيم الصيفي الأول لأبناء الشهداء والأسرى في محافظة طولكرم والذي حمل اسم ( براعم الحرية ) والذي تم تنفيذه بالتعاون مع وزارة شؤون الأسرى والهيئة العليا لشؤون الأسرى والمحررين ونقابة الأخصائيين الاجتماعيين .

حيث استمر المخيم لمدة عشر أيام متواصلة وسط تفاعل عال وبمشاركة واسعة من أطفال وزهرات الشهداء والأسرى وبحضور بارز لزوجات وأمهات الأسرى والمعتقلون وزوجات الشهداء من أبناء محافظة طولكرم .

وقد اشرف على المخيم أربعة عشر مشرفا ومشرفة من المتخصصين في العديد من المجالات التثقيفية والتربوية والرياضية وتخلل المخيم فقرات وبرامج ورحلات ترفيهية متنوعة شملت كل منتزه تل الربيع ومدينة ميجالاند للألعاب الترفيهية ، وتم توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في مخيم براعم الحرية في نهاية أعمال المخيم .

كما وشارك التجمع بالمخيم الصيفي الذي أقامته الأمانة العامة للتجمع الوطني لأسر شهداء فلسطين في معسكر الشهيد صلاح خلف بمخيم الفارعة تحت اسم فلسطين في عيون أبناء الشهداء حيث شارك سبعة من أبناء وأخوه الشهداء من المحافظة والذي أستمر خمسة أيام.

قام التجمع بانتداب اثنان من أبناء الشهداء للمشاركة بالمعسكر الذي سيقام بدولة تونس بدعوة من مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

يشار أن التجمع الوطني لأسر الشهداء فرع طولكرم من الأفرع الناشطة على الساحة من خلال نشاطات مميزة وناجحة منحت الفائدة لكل الأطفال المشاركين من ابناء الشهداء والأسرى .

هذا وأشاد محمد صبيحات الأمين العام للتجمع الوطني لأسر الشهداء بالدور الكبير من خلال المخيمات الوطنية الصيفية لم اثرت في أطفالنا المشاركين في كافة انحاء الوطن في تحمل المسؤولية وصقل شخصيتهم وبناءها على الجانب الوطني والأجتماعي وقدم شكره لكل المساهمين في الأفرع في تحقيق ذلك الإتجاه والذي أتى حصاده وتحقيق اهدافها.