الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابوديس تكرم قدامى رياضييها ولاعبها الكبير مهند قريع

نشر بتاريخ: 24/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 19:15 )
القدس- معا- في حفل افتتاح البطولة الرمضانية الرابعة في بلدة ابوديس، اقيمت مباراة تكريمية لقدامى لاعبي كرة القدم في ابوديس وجيلها الذهبي الذي اوصلها الى الدرجة الممتازة ونهائيات كاس فلسطين مرات عدة، وحفل اعتزال لاعب ابوديس ووسطها الفذ اللاعب الخلوق مهند سليم قريع.

وفي بداية الاحتفال رحب الدكتور عبدالله ابو هلال بالحضور الكبير للجماهير وبشخصيات ووجهاء البلدة، وشكر اللاعبين الذين شاركوا في البطولات السابقة والمشاركين في هذه البطولة والتي هدفها جمع اهالي البلدة في مكان واحد يسوده الحب والتعاون، ودعم المدارس في المنطقة حيث ان ريع هذه البطولات يذهب سنويا لصالح مدارس ابوديس.

وقال بكر صقر احد اعضاء اللجنة المنظمة، ان اللجنة واهالي ابوديس قرروا تكريم اللاعب مهند قريع لجهوده المبذولة في خدمة البلدة ووطنه، ولنجاحه مع مجموعة من لاعبي ابوديس في ايصال اسم ابوديس وناديها الى كل مكان ومساهمته في رفع مستوى الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

وقال نزار عواد احد الاعضاء المنظمين، ان ابوديس لم ولن تنجب يوما لاعبا بقدرات واخلاق اللاعب مهند قريع، واننا مهما فعلنا لن نستطيع تكريمه كما يجب.

وشارك اللاعبين التالية اسماؤهم في المباراة: اللاعب والمدرب ياسر محسن، عبدالعزيز محسن، حميد ابو هلال، وليد ابوهلال، محمد صلاح ، وليد خنافسة، غازي جوهر، معتصم قريع، منذر قريع، طه حلبية والهداف محمود عريقات.

وقسم اللاعبين انفسهم لفريقين يحملان اسماء شهداء نادي ابوديس، فريق الشهيد نبيل حلبية وفريق الشهيد فادي بحر. وابتدات المباراة بالوقوف دقيقة صمت على شهداء ابوديس وشهداء فلسطين الكرام. ثم بدات المبارة الجميلة والتي استمتعت بها الجماهير وتذكرت هذه الايام التي كان يبدع فيها هؤلاء اللاعبين.

وفي اللقاء الثاني، جرت مباراة سوبر ابوديس بين فريقي الشهيد غسان كنفاني حامل لقب البطولة الشتوية( كاس الراحل صلاح عياد) وفريف عالم التكييف حامل لقب البطولة الرمضانية الثالثة. وانتهت المباراة بفوز مستحق لفريق كنفاني بسبعة اهداف مقابل هدفين. ليتوج الكابتن ابو خليل بكاس السوبر الثاني.

وبعد ذلك اجريت القرعة للبطولة الرمضانية الرابعة والتي يشارك فيها 34 فريقا للاعمار الكبيرة قسمت الى ثماني مجموعات و16 فريقا للاعمار الصغيرة قسمت الى اربع مجموعات.

وفي النهاية كرمت اللجنة المنظمة والرياضي الكبير فتحي رمان اللاعبين المشاركين في مباراة اعتزال النجم مهند قريع بالميداليات، واهدت النجم قريع درعا تكريميا مقدم من اللجنة. ثم تم تتويج فريق غسان كنفاني بكاس سوبر ابوديس.وقام اللاعب القدير وليد ابو هلال بتقديم درع قبة الضخرة من لاعبي ونجوم ابوديس الى النجم مهند قريع، وتم التقاط الصور التذكارية معه.

قام بتحكيم المباريات كل من : عامر جفال، حسين جفال، ليث جفال، محمد عريقات، اشرف ربيع، محمد جفال، عبدالله حلبية.