الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حديث المدرجات : لقاء مع لاعب المنتخب الوطني خضر يوسف

نشر بتاريخ: 24/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 19:21 )
بيت لحم - معا - خضر يوسف واحد من ستة اشقاء يلعبون في فريق ترجي واد النيص اثبت اللاعب علو كعبة فحجز له مقعدا في صفوف المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم .
في زاويتنا الرمضانية اليومية "حديث المدرجات " كان لنا معه هذا اللقاء :

يقول خضر يوسف : ان فريق ترجي واد النيص يمر بأوضاع تشبه بقية الفرق الفلسطينية ، وقد اثبتت مشاركتنا ببطولة المرحوم فهد القواسمي التي ينظمها شباب الخليل حاجة الفريق الى بعض اللاعبين خاصة في مركزي الدفاع والهجوم ، واستعدادا للاستحقاقات القادمة نتدرب بشكل يومي على استاد الخضر الدولي من الساعة العاشرة لغاية الحادية عشرة والنصف .
|40688|
وقبل شهر رمضان اقمنا معسكر تدريبي على استاد الخضر الدولي وكنا تندرب يوميا و نتلقى وجبتين تدريبيتين واحدة صباحية والاخرى مسائية وعاد خضر يوسف واكد ان المشاركة في بطولة المرحوم فهد القواسمي اشعرت اللاعبين بالضغط كنا انها جعلت المدرب يقف عند مستوى الفريق .

وحول الفراغ الذي تركه اشرف نعمان بعد احترافه مع الفيصلي قال : لقد ترك اشرف فراغا كبيرا من الصعب تعويضه ، فأشرف كان قناص الفريق وواحد من هدافيه ولقد ترك اشرف فراغا كبيرا واشرف يدرك ذلك ، وفي لقاءنا الاخير معه عبر لنا عن صعوبة مغادرة القرية والفراق لكننا شجعناه واخذنا بيده .

وحول مستوى خضر يوسف في المنتخب الوطني قال : قال كان مستواي عال العال ووضعي جيد في البطولة الاخيرة وانا راض عن ادائي لكن المنتخب بحاجة الى عمل كما هو بحاجة الى لاعبين وان شاء الله الوضع سيتحسن من خلال الكابتن جمال محمود ويصبح وضعنا افضل في بطولة غرب اسيا .
|71463|
خضر يوسف لا يعمل وهو مفرغ على الرياضة كما يقول ، وقضى يومه اليوم في البيت والفيس بوك ومتابعة الاخبارعلى صفحات الانترنت .
يصلي في المسجد الصلوات الخمس حيث لا يبعد المسجد كثيرا عن البيت كما يقول .

بعد الافطار وصلاة التراويح يلتقي مع اخوته "12 أخ " في بيت العائلة يناقشون هموم الرياضة ويتبادلون اخبارها .

افضل الاكلات عن خضر : الكبسة ثم ورق الدولي
يفضل من بين الحلويات : القطايف
اما الفواكه :فيحب خضر جميع انواع الفواكه
ولا يتابع خضر التلفزيون في رمضان لان معظم وقته يكرسه لقراءة القران خاصة في الليل .