الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اسماعيل العمور يوقع رسميا لليرموك الاردني

نشر بتاريخ: 24/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 22:03 )
غزة - معا - كامل غريب : حسم إسماعيل العمور مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم أمره ووقع قبل لحظات على عقد انضمامه لصفوف اليرموك الأردني احد أندية دوري المناصير الأردني لموسم واحد فقط حيث وقع العمور على عقد انضمامه لليرموك في العاصمة الاردنية عمان بحضور ايوب خميس رئيس نادي اليرموك وجهاد عطية مدير الفريق وسط فرحة عارمة من الطرفين .

وسيخوض العمور اول مران رسمي له مع الفريق عصر غد استعدادا للقاءات الفريق في مسابقة كاس الاردن الاسبوع المقبل فور وصول البطاقة الدولية للاعب .

وفضل اليرموك عدم الكشف عن القيمة المالية وامتيازات التعاقد مع العمور لكن اليرموك نوه الي ان قيمة التعاقد تليق بحجم وقيمة لاعب كبير مثل العمور وموهبته .

وكانت مفاوضات على مدار ثلاثة اسابيع تمت بين العمور واليرموك الاردني تكللت بالنجاح وهما عجل بالمفاوضات هو احتراف عامر ذيب لاعب اليرموك في صفوف كلباء الاماراتي امس .

وكان العمور قد تلقي عرضا من الفيصلي الاردني لم يكتب له النجاح كما تلقي سلسلة من ابرز اندية دوري المحترفين الفلسطيني بمن فيها عرض التجديد للامعري ولكن الاحتراف في الخارج كانت وجهة العمور الحقيقية .

ويعد العمور اللاعب الفلسطيني الثاني الذي يلعب لليرموك الاردني في غضون عام بعد ان احتراف علاء عطية معه بنظام الاعارة قادما من اتحاد الشجاعية كما يعد اللاعب الفلسطيني الرابع الذي يلعب في دوري المناصر الاردني بعد اشرف نعمان في الفيصلي وفادي لافي في الجزيرة واحمد ابو عرب مع ذات راس .

ويعتبر العمور واحدا من افضل لاعبي فلسطين في السنوات الاخيرة حيث تالق بشدة مع المشتل في غزة قبل ان ينتقل للاحتراف الجزئي في المحافظات الشمالية مع الظاهرية ثم جبل المكبر وحقق معه لقب الدوري قبل اربعة مواسم ثم لعب للامعري قبل ان يبدا رحلته الاحترافية في الخارج مع اليرموك كما كان ولازال العمور صاحب بصمة حقيقية مع المنتخب الوطني الفلسطيني .