الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشوا يهنيء ذوي الأسرى والشهداء بحلول رمضان ويؤكد على أهمية التواصل

نشر بتاريخ: 24/07/2012 ( آخر تحديث: 24/07/2012 الساعة: 20:00 )
غزة- معا- أكد عبد الكريم الشوا رئيس الجالية الفلسطينية في الكويت على أهمية التواصل الإجتماعي في شهر رمضان المبارك وخاصة مع ذوي الأسرى والشهداء ومع الجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني.

وأضاف الشوا في تصريح خاص للشبكة الفلسطينية للصحافة والإعلام بأن التواصل الإجتماعي الحقيقي والغير صوري يساهم في تعزيز المصالحة الوطنية الفلسطينية التي يتطلع الشعب الفلسطيني لخطوات فلسطينية جادة لإنجازها على طريق مواجهة التحديات التي يحاول الإحتلال الإسرائيلي أن يفرضها على أرض الواقع.

ودعا الشوا إلى تكثيف الجهود الفلسطينية والعربية والدولية الإنسانية من أجل دعم وإسناد الأسرى وذويهم والعمل على تخفيف معاناتهم في ظل الحرب العدوانية النفسية والجسدية التي تشنها إدارة مصلحة السجون الإسرائيلية ضد الأسرى .

وأشار إلى الوضع المادي الصعب للأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي في ظل حرمان الإحتلال للأسرى من دخول الكانتينة وما يلزم الأسرى من احتياجات خاصة في ظل شهر رمضان المبارك .

وكان رئيس الجالية الفلسطينية في الكويت عبد الكريم الشوا " أبو أحمد " قد نحر كبشين أمام مقر اللجنة الدولية للصليب الأحمر تأكيدا على الفرح بانتصار الأسير المحرر محمود السرسك على القانون العنصري الإسرائيلي الذي يعرف بقانون مقاتل غير شرعي إلى جانب تقديم طرود غذائية لذوي الأسرى والأسر المستورة من سكان قطاع غزة .