الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نور داوود تنال رخصة قيادة في رياضة دريفتنغ

نشر بتاريخ: 25/07/2012 ( آخر تحديث: 25/07/2012 الساعة: 16:42 )
رام الله- معا- محمد أبو عرام- عادت بعد ظهر أمس، المتسابقة نور داوود من بودابست بعد مشاركتها في اختبار تدريبي يتعلق برياضة السيارات من نوع درفتينغ في معهد My way Drifting School.

حيث تمكنت المتسابقة داوود من الحصول على رخصة دولية في رياضة درفتينغ Drifting تمكنها من المشاركة في أي مسابقة أوروبية على صعيد بطولات الدرفتينغ في رياضة السيارات.

وبينت داوود بعد عودتها من بودابست بأن الاختبار التدريبي كان مكثفا على مدار خمسة أيام، حيث اشتملت الأيام الأولى على محاضرات في فن القيادة والقدرة على التحكم وكيفية الاستعراض سواء بالطرق العلمية او العملية، فيما خصص اليوم الرابع لتدريب مكثف والدخول في مسابقة، أما اليوم الخامس فكان امتحان رسمي وتيست.

|183549|وأكدت داوود بأنها تمكنت من اجتياز الامتحان والحصول على رخصة درفتينغ بالإضافة إلى كاس مقدم من معهد التدريب.

وأشادت داوود بمعهد التدريب والأساليب الحديثة المستخدمة في التدريب ومدى الاهتمام الواسع لدى الأوربيين في هذه الرياضة والإقبال الشديد عليها، خاصة أن رياضة الدرفتينغ هي نوع من أنواع رياضة السيارات.

وشكرت داوود والدتها سمر داوود لتكفلها بنفقات الكورس التدريبي وتشجيعها وتوفير كل الدعم النفسي والمادي، كما شكرت خالد قدوره رئيس الاتحاد على جهوده في تنمية رياضة السيارات ودعمه للمتسابقين وتشجيعه لاكتساب الخبرات والبحث عن دورات تدريبية تتعلق بمواضيع رياضة السيارات من اجل الانخراط فيها.

من جهته أكد خالد قدوره رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية على أن المشاركة في مثل هذه الدورات تعتبر مفيدة وهامة للاتحاد خاصة أنها تمكننا من إيفاد المتسابقة داوود للمشاركة في أي بطولة أوروبية.

وبين قدوره بأن سياسة الاتحاد تحفز المشاركة والانخراط في مثل هذه الدورات، ويعمل الاتحاد على تنظيم دورات تدريبية تتعلق بالأمور الفنية الخاصة برياضة السيارات والدراجات النارية.

والجدير ذكره أن نور داوود حصلت قبل ستة أشهر على رخصة قيادة في الدراجات النارية ذات السعة العالية وانخرطت في معسكر تدريبي في دبي لمدة شهر وتستعد للمشاركة في البطولة العربية للدراجات النارية.