الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي بيت الطفل يتلألأ بطلائعه

نشر بتاريخ: 26/07/2012 ( آخر تحديث: 26/07/2012 الساعة: 13:10 )
القدس- معا- منذ بداية شهر حزيران ونادي بيت الطفل الفلسطيني يتلألأ بطلائعه ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع الممول من اليونسف والمنفذ من قبل اللجنة اللوطنية للمخيمات الصيفة.

وضم المشروع العديد من الزوايا التي من شأنها الرفع من مستوى الطلائع العلمي والترفيهي والتطويري حيث شملت كل من الرياضة ، المهارات الحياتية، الالعاب التفكيرية، الكتابة الابداعية ، والموسيقى، التي يشرف عليها منشطين مختصين للعمل على مجموعات الطلائع كل ضمن مجال تخصصه.

كما وقام النادي بعمل يوم تعريفي جمع فيه اهالي الطلائع لتعريفهم على المشروع واليونيسف واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفة، كما تعرفوا على انجازات ابناهم ضمن نشاطات المشروع.

كما وتخلل التعريف عرض موسيقي من قبل طلائع النادي على الآلات الموسقية كالقانون الطبلة والعود وتتضمن العرض اغاني اعادت الامل والتفائل في قلوب الحضور.

واشاد الاهالي بنشاطات المشروع وبالتطور الملحوظ الذي لاحظوه على ابناءهم.

وقام نادي بيت الطفل الفلسطيني ضمن نشاطات مساحات صديقة للطلائع بعمل اسبوع انتخابي لبرلمان الطلائع التي تخلل عمل سجل انتخابي لطلائع النادي تضمن 110 طليعي وطليعية، ومن ثم قام 28 طليعي وطليعية للتشرح في الانتخابات الذين من قبلهم جهزو انفسهم بالبوسترات والشعارات في يوم الدعاية الانتخابية الذي استمر لمدة يوم واحد شارك فيه ما يزيد عن الـ 100 طليعي وفي اليوم التالي كانت الانتخالات التي تمت بسلاسة وتعاون واشرف على الانتخابات مجموعة من الطلائع تم اختارهم من قبل الطلائع انفسهم كمجوعة مشرفة على الانتخابات وكما اشرف عليها عدد من الهيئة الادارية للنادي وممنسق ومنشطي المشروع وعدد من المتطوعين.

وفي النهاية تم انزال الستار وعرض نتائج الانتخابات امام الطلائع التي حصد ثمارها كل من: ملاك ابوزينة، رنين القصراوي، طارق الجمل، رامي الرشايدة، فيفيان ارشيد، يارا الجمل، احمد الرجبي، ومحمد وزوز.

ومن جانبهم قام الفائزون بشكر اليونيسف على دعمهم المشروع، واللجنة الوطنية على اشرافهم المستمر وغير المتوقف على نشاطات النادي ، وفي النهاية شكروا القائمين على النادي ومنسق المشروع والمنشطين وكافة المتطوعين وراود النادي لما يقومون به من عمل دؤوب لانجاح كافة النشاطات القائمة في نادي بيت الطفل الفلسطيني وخاصة انشطة الطلائع ضمن مشروع مساحات صديقة للطلائع.|183597|