الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل افتتاح متزامن مع انطلاق اولمبياد لندن غدا برام الله

نشر بتاريخ: 26/07/2012 ( آخر تحديث: 26/07/2012 الساعة: 17:11 )
رام الله- معا- يقام يوم غد حفل افتتاح دورة الالعاب الاولمبية لندن 2012 والتي تستضيفها العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 27 تموز الجاري حتى 12 اب المقبل على الملعب الأولمبي بستراتفورد، وبالتزامن مع هذه الانطلاقة اعدت القنصلية البريطانية العامة في القدس حفل افتتاحي متزامن مع انطلاقة الالعاب الاولمبية في لندن وذلك في دوار الشهيد ياسر عرفات في تمام الساعة العاشرة من مساء غد.

ومن المتوقع ان يشهد الاستاد حضور اكثر من 62 الف متفرج، بينما تتيح القنصلية البريطانية العامة في القدس لسكان مدينة رام الله فرصة مشاهدة حفل افتتاح الاولمبياد من خلال شاشات عرض كبرى متواجدة في وسط مدينة رام الله مساء غدا ، حيث سيفتتح هذا الحفل بعرض فولكلوري تقدمه فرقة اصايل للفنون الشعبية.

وقال السير فنسنت فين، القنصل البريطاني العام في القدس "ينتظر الافتتاح نحو مليار متفرج من انحاء العالم حفل افتتاح اولمبياد لندن 2012 من خلال شاشات التلفزيون، وندعوكم نحن في القنصلية البريطانية العامة المشاركة في هذا الحدث العالمي والاستمتاع في المشاهدة عبر شاشات العرض الكبرى التي تم توفيرها في وسط رام الله".

واضاف السير فنسنت فين،"ان تواجدنا معا سيعطي الفريق الفلسطيني جرعة كبيرة من القوة التي تمكنه من الانطلاق وتحقيق الفوز ليكرم ويمجد علم بلاده".

وتجدر الاشارة هنا الى ان الفريق الفلسطيني المشارك في اولمبياد 2012 مكون من خمسة لاعبين هم السباحة سابين عيسى حزبون، السباح أحمد مصطفى جبريل، العداء بهاء بسام الفرا، العداءة ورود عبد الناصر صوالحة، وجودوك ماهر أبو ارميلة.