الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بوليتكنك فلسطين تحتفي بخرجي دورة التخطيط والتدريب في كرة القدم

نشر بتاريخ: 26/07/2012 ( آخر تحديث: 26/07/2012 الساعة: 22:18 )
غزة - معا - دائرة العلاقات العامة والاعلام - احتفلت جامعة بوليتكنك فلسطين الجامعية التطبيقية الاولى في قطاع غزة ظهر الخميس بتخريج منتسبي دورة التخطيط والتدريب في كرة القدم و التي نظمتها دائرة التعليم المستمر وخدمة المجتمع في الجامعة وباعتماد من قبل الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وبحضور حسام حرب مساعد رئيس البولتكنك و د. عادل شعث المشرف على الدورة ونائب عميد كلية التربية الرياضية بالجامعة وإسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والمحاضرين في الدورة الكابتن نعيم سلامة و الكابتن نايف عبد الهادي.

ورحب د. عادل شعث نائب عميد كلية التربية الرياضية بالحضور مثمنا موافقة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم لاعتماد الدورة التدريبية

وبدورة اعرب حسام حرب نائب رئيس البوليتكنك عن سعادته بتخريج كوكبة من المدربين في مجال كرة القدم معتبرا ذلك بمثابة السند والدعم للرياضية الفلسطيني وكرة القدم

وأكد حرب ان الجامعة تلي الرياضة اهتماما خاصا من خلال برنامج بكالوريوس التربية الرياضية و عقد الدورات التدريبية والأنشطة الرياضية التي بشأنها تساهم في تطوير الحركة الرياضية
|183662|
وأضاف حرب الى ان هذه الدورة هي بداية لسلسة دورات قادمة في مجال الرياضية شاكرا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم على اعتماده لتلك الدورة.

وبدورة طالب اسماعيل مطر عضو الاتحاد الفلسطيني لكر القدم بضرورة تطبيق البرنامج مع الكلية وتحولية لعمل اكاديمية رياضية تدريبية معترف بها منى قبل الاتحاد الدولي لكر القدم على غرار ما فعلته جامعة بيرزيت في المحافظات الشمالية

وهنا مطر المدربين على تخرجهم وتخطيهم لدورة التخطيط والتدريب في كرة القدم معتبرا هذه الدورة هي بداية الطريق الحقيقة للمدرب المثالي الذي يجمع ما بين الناحية العملية والعلمية ،وأشار مطر الى ان الاتحاد يسعى لتطوير التدريب الاكاديمي لما يمثله من اهمية كبيرة في بناء القدرات وتعزيز المهارات للمتدربين معتبرا ذلك دافعا قويا لدر الاتحاد لقبول واعتماد هذه الدورة .

ومن جانبه هنا نايف عبد الهادي المدرب القدير خريجي الدورة متمنيا لهم مستقبلا زاهر في مجال الساحرة المستديرة.

وشكر عبد الهادي جامعة بوليتكنك فلسطين لدورها المميز في المجال الرياضي والتي تأتي هذه الدورة كأحد الانشطة الرياضية المميزة التي تسعى لتنفيذها الجامعة.

وأشار عبد الهادي الى ان الدور التدريبية شملت على محاور الاعداد البدني والمهاري والخططي بالاضافة لقدرة المدرب لعمل وحدة تدريبية بشكل مجمع من الوحدات التدريبية

وأكد عبد الهادي ان مثل تلك الدورات تساهم في بناء مدرب رياضي مميز باعتماده على الخبرة العلمية التي يكتسبها من خلال التدريب , منوها الى ان المدربين بحاجة الى العديد من الدورات لمواكبة التطور المهني التدريبي.

وتمنى عبد الهادي ان تكون هذه الدورة بمثابة باكورة دورات تتبناها جامع بوليتكنك فلسطين .

وفي كلمة للمتدربين شكر هاني مبروك احد المشاركين في الدورة جامعة بوليتكنك فلسطين وكل من ساهم في انجاح الدورة التدريبية ومثمنا الدور الفعال للدكتور عادل شعث خلال الدورة.

وطالب مبروك بضرورة اختبار الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الثلاثة الاوائل في الدورة ووضعهم على سلم الاولويات في الدورات الخارجية التي يشارك بها الاتحاد كدورة اعاد المدربين"" C

وقدم مبروك الشكر الخاص للكابتن نعيم سلامة والكابتن نايف عبد الهادي على دورهم الرائد من خلال تقديمهم لعصارة خبرتهم وتفانيهم خلال الدورة التدريبية

وفي ختام الحفل زف د عادل شعث خبر عقد دورة تدريبية للحكام بالتعاون مع لجنة الحكام بالاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بعد شهر رمضان المبارك.

والجدير ذكره ان الدورة عقدت في الفترة ما بين 10 الى 20 -6-2012 وبمشاركة 14 متدربا من مختلف الاندية في قطاع غزةوأسماء المتدربين ( المدربين) الحاصلين على الشهادة هم:

أحمد شبير,تحسين الجبور,هشام هارون,صادق لولو,أحمد يوسف دلول,هشام ماضي,محمد حامد النجار,ماجد البجة,عبد الرحمن زقوت,وائل ابو جراد,سامي بدير,هاني مبروك,حسام لبد وعزمي ابو حبل.

يشار الى ان جامعة بوليتكنك فلسطين والتي تأسست في العام 2005 تهتم اهتماما خاصا بالمجال الرياضي من خلال وجود بكالوريوس تربية رياضية ومرافق رياضية على مستوى عالي.