الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة العودة الرمضانية : مركز عسكر يفوز على مركز رقم واحد بخماسية

نشر بتاريخ: 27/07/2012 ( آخر تحديث: 27/07/2012 الساعة: 14:25 )
نابلس - معا- وليد خرمه - تتواصل لقاءات بطولة العودة الرمضانية التي ينظمها مركزي بلاطة ورقم واحد وبرعاية الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين ولليوم الرابع على التوالي وفي سهرة كروية جمعت بين المركزين الشقيقين عسكر ورقم واحد تجلت فيها الروح الرياضية ، أسفرت عن فوز مركز عسكر بنتيجة كبيرة هي الأكبر في البطولة حتى الآن وهي خمسة أهداف مقابل هدف وحيد لرقم واحد .

الشوط الاول :
شهد الشوط الأول هدفاً واحداً لصالح عسكر الذي ظهر بتشكيلة غلب عليها عنصر الشباب والناشئين واستطاعوا بسط نفوذهم خاصة في الشوط الأول رغم أن لاعبو رقم واحد كانوا نداً قوياً في الشوط الأول وسنحت لهم عدة فرص للتسجيل ووصلوا مرمى عسكر مرات عديدة دون إنهاء الهجمات بالشكل المطلوب ، أما في الشوط الثاني فقد استحوذ لاعبو عسكر على منطقة الوسط وظهر شبيطه وأبناء أبو كشك وحسن حشاش ومحمد الحافي بشكل متفاهم واستطاعوا اختراق خط دفاع رقم واحد من الأطراف وظهرت التمريرات العرضية بشكل رائع أسفرت عن تسجيل أربعة أهداف متتالية .

أهداف اللقاء
* الهدف الأول لعسكر أحرزه محمد الحافي إثر تمريرة بينية من عماد أبو كشك استقبل الكرة وأرسلها قوية في سقف المرمى .
* الهدف الثاني لصالح عسكر جاء بقدم عيسى أبو ليل مستغلاً كرة ساقطة أمام المرمى .
* الهدف الثالث لصالح عسكر أحرزه أحمد شبيطة بعد أن تلقى تمريرة طويلة خلف المدافعين انفرد على أثرها وواجه حارس رقم واحد يحيى المدني وأرسل كرة زاحفة على يساره .
* الهدف الرابع أحرزه المهاجم الجديد رائد قادوس بعد أن اخترق شبيطة منطقة جزاء رقم واحد ومرر كرة عرضية متقنة لم يتردد في قذفها في شباك رقم واحد .
* الهدف الخامس عاد وأحرزه شبيطه بعد أن رد له قادوس الجميل ومرّر له كرة على طبق من ذهب داخل الصندوق أرسلها جميلة في شباك رقم واحد مختتماً بذلك أهداف عسكر الخمسة .
* قبل أن يطلق الحكم صافرة النهاية وفي هجمة مرتدة لصالح رقم واحد سقطت الكرة داخل صندوق الجزاء لتلامس يد أحد المدافعين احتسب على أثرها الحكم ركلة جزاء تصدى لها روحي الحوراني وأرسل الكرة على يمين إبراهيم حبوش حارس عسكر لينهي بعدها الحكم المباراة بفوز مركز عسكر بخمسة أهداف مقابل هدف لمركز رقم واحد ، وبذلك خرج مركز رقم واحد من الدور الأول وبقي مباراة بين مركزي عسكر وطولكرم لتحديد الأول والثاني في المجموعة .

* حكم المباراة : عبد الرحيم أبو زنط للساحة وساعده مهيوب الصادق وأحمد ذوقان .
* راقب المباراة : موسى أبو عياش .