الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي سلواد يكثف من نشاطاته في رمضان

نشر بتاريخ: 28/07/2012 ( آخر تحديث: 28/07/2012 الساعة: 16:02 )
رام الله - معا - عملت ادارة نادي سلواد على تكثيف نشاطاتها الرمضانية وأقامت العديد من النشاطات منها :

بطولة كرة القدم المحلية :
حيث شارك في هذه البطكولة 17 فريقا من لاعبي وشباب البلدة ، وتجري المباريات بعد العشاء يحضرها جمع غفير من ابناء البلدة للمشاهدة والذين عبروا عن اعجابهم واستحسانهم للنشاطات والانجازات التي يقوم بها النادي ، وقد بدأ البطولة من يوم الثلاثاء 24/7/2012 على ملعب مدرسة ذكور سلواد الاساية .

بطولة كرة الطاولة للمنطقة الشرقية :
وقد شارك في هذه البطولة ثمان فرق هم : دورا القرع ، الجلزون ، اسلامي رام الله ، بيرزيت ، مركز مخيم سلواد ، دير دبوان , سلواد أ و سلواد ب . وفقد بدأت المباريات اعتبارا من يوم الخميس 26/7/2012 على طاولات نادي سلواد الرياضي وتجري بعد العشاء .

عودة نجم سلواد اللاعب احمد علاء
على صعيد اخر عاد اللاعب احمد علاء للتدرب في صفوف فريق نادي سلواد الرياضي بكرة القدم وذلك بعد التزامه مع منتخب فلسطين في المعسكرات الشبابية والبطولات الدولية التي خاضها ضمن صفوف فريق المنتخب الفلسطيني .

هذا وقد اكد اللاعب احمد علاء التزامه بفريق مؤسستة الام نادي سلواد الذي احبه وضحى ويضحي من اجله لرفعة وتقدم ناديه ، ويؤكد احمد علاء انه لن يترك فريق نادي سلواد رغم تقدم العديد من المؤسسات الرياضية له بطلب انتقاله او اعارته ، لذا فان نادي سلواد واللاعب احمد علاء يأملون من كافة الاندية والمؤسسات الكف عن دعوة اللاعب المذكور للانتقال او الاعارة ونخص بالذكر مؤسسة شباب البيرة .

وعلى صعيد الاخبار الاجتماعية دخل ثلاثة لاعبين من فريق نادي سلواد القفص الذهبي وهم اللاعب محمود صبح واللاعب محمد اسماعيل وللاعب احمد ضرار وقد قدمت ادارة النادي تهانها الحارة لهؤلاء اللاعبين وتمنوا لهم حياة سعيدة وبالرفاه والبنين .