الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الاسرى المحررين تستقبل الاسير المحرر هاشم مسالمة

نشر بتاريخ: 28/07/2012 ( آخر تحديث: 28/07/2012 الساعة: 19:04 )
بيت لحم - معا - استقبلت جمعية الأسرى المحررين مساء الخميس الأسير المحرر هاشم عبد القادر مسالمة من مدينة بيت لحم بعد قضائه سبع سنوات في سجون الاحتلال.

والأسير المحرر هاشم يبلغ من العمر 30 عاما، وبدأ استقباله على حاجز الخضر بعد وصوله من سجن بئر السبع وثم انطلقت مسيرة سيارات حاشدة جابت شوارع بيت لحم وصولا منزل الأسير المحرر هاشم في مدينة بيت لحم، حيث كان في استقباله حشد كبير من أهالي المدينة وأل المسالمة والأهل والأصدقاء وجمعية الأسرى المحررين وحركة فتح وألقيت الكلمات المهنئة والمرحبة بالأسير المحرر.

وقال المحرر هاشم بأن الأسرى وضعهم في غاية الصعوبة ومن الضروري التفاف الشعب الفلسطيني حولهم من اجل انتصارهم في الدفاع عن كرامتهم وتطبيق ما تم الأتفاق عليه.

ووجه التحية للأسرى المرضى مناشدا مؤسسات حقوق الإنسان المحلية والدولية لإنقاذ حياتهم وأنهم لا يتلقون أدنى مستويات العلاج ويتم إهمالهم بشكل متعمد.

هذا وفي ساعة متأخرة من ليلة أمس قام وزير الأسرى عيسى قراقع ورئيس جمعية الأسرى المحررين محمد عبد ربه بزيارة الأسير المحرر هاشم للترحيب به والاطمئنان عليه.

وقال قراقع في هذه المناسبة وفي الشهر الفضيل نتمنى أن يتحرر اسرانا قريبا وندعو لهم بصلواتنا وخاصة القدامى منهم حيث يعيشون في مقبرة الأحياء، وعلى الحكومة الإسرائيلية ومصلحة السجون تطبيق ما تم الاتفاق عليه مع الحركة الأسيرة.