الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز الجمعية الاسلامية على بيت حانون بثلاثة مقابل هدفين

نشر بتاريخ: 29/07/2012 ( آخر تحديث: 29/07/2012 الساعة: 19:37 )
غزة- معا- جهاد ابو قينص - حقق فريق الجمعية الإسلامية فوزا صعبا على منافسة بيت حانون الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب اليرموك بمدينة غزة ضمن منافسات بطوله " ببسى كولا " التي تنظمها رابطة الصحفيين الرياضيين ومؤسسة تكريم الرياضي عطاء وبإشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم على حساب المجموعة الثانية .

وبدأت المباراة وسرعان ما تحولت إلى أفضليه للصداقة خاصة عن طريق محمد حسنين وهاني أبو رياله وغالب حسان وفي الدقيقة 7 من زمن الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركله جزاء للجمعية إثر عرقله فضل أبو رياله تصدي لها محمد حسنين محرزا الهدف الأول للجمعية.

وفي الدقيقة 10 يمنح المتألق فضل أبو رياله فريقه بهدف ثاني من رئسيه جميله ومع مرور الوقت تحسن أداء بيت حانون خاصة عن طريق النجم إبراهيم الشنباري وأمجد أبو عودة وكان له ماأراد عندما تحصل على ركله جزاء دقيقة 11 نفذها أحمد أبو هربيد مقلصا, وفي الدقيقة 23 يعزز فريقه بهدف ثالث عندما تلقي تمريره سحريه من تامر أبو عرام لينتهي الشوط بتقدم الصداقة 3/1 .

وفي الشوط الثاني أضاع غالب حسان فرصة هدف رابع دقيقه 47 ليرد عليه بيت حانون عن طريق محمد نسمان مرت بجانب القائم , وفي الدقيقة 74 محمد حسنين ينقذ مرماه من هدف محقق من علي خط المرمي من رأسيه أمجد أبو عودة.

وفي الدقيقة 76 ينقذ فادي جابر مرماه من هدف محقق عندما انفرد إبراهيم الشنباري أمسكها جابر بكل ببراعة.

وفي الدقيقة 79 يحرز بيت حانون هدف ثاني عن طريق علاء أبو عودة عندما استغل خطأ من مدافع الجمعية وانفرد علي إثرها بحارس المرمي ووضع الكرة داخل الشباك بكل ثقة لتنتهي المباراة بهذه النتيجة بثلاثة مقابل هدفين لتختار اللجنة المنظمة حارس مرمي الجمعية الاسلامية فادي جابر أفضل لاعب في المباراة .

وحكم المباراة محمود الجيش للساحة وعلة الخطوط محمود الصواف وحسام الحرازين وسعدو مقبل رابع .

وعن مباراة يوم الاثنين يلتقي التفاح والمشتل لحساب المجموعة الأولى.