الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمعري يرفع الرهان قبل مواجهة الغزلان ويتعاقد مع نور عودة

نشر بتاريخ: 29/07/2012 ( آخر تحديث: 29/07/2012 الساعة: 19:35 )
رام الله- معا- فراس العاروري- تعاقدت إدارة مركز شباب الأمعري أمس مع مهاجم كفر كنا نور عودة، لتعزز بذلك الشق الهجومي في الأمعري.

وقدم عودة مستوى مميزاً مع فريقه السابق هذا الموسم مساهماً في إحراز وصناعة العديد من الأهداف ليلفت أنظار المراقبين والأندية الكبيرة إليه , ويوصف عودة باللاعب الجوكر في الداخل ويتوقع له مستقبلاً واعداً نظراً لإمكانياته الكبيرة وقدرته على الأداء بوتيرة عالية في المراكز المختلفة.

وأعرب عودة عن سعادته البالغة بالإنضمام إلى صفوف الأمعري، وقال إن الدوري الفلسطيني يمتلك سمعى طيبة وله صدى واسع داخل الأوساط العربية.

وأضاف أنه فضل عرض الأمعري على ثلاثة عروض كبيرة من الداخل لأنه يرغب بخوض هذه التجربة , موضحاً بأنه سيبذل كل جهده لإسعاد جماهير الأمعري.

من جهته قال المشرف الرياضي للمركز حربي طمليه إن إنضمام عودة يعطي قيمة فنية كبيرة ويقدم إضافة ملموسة للفريق، فاللاعب يمتاز بالسرعة الكبيرة وحسه العالي في صناعة وتسجيل الأهداف، إضافة إلى كونه ورقة رابحة يجيد دوره في أي مركز من الملعب.

وبين طمليه أن صفقات الأمعري كانت مدروسة ووفق توصيات المدرب وبناءً على حاجة الفريق واعداً بخلق فريق شاب قادر على المنافسة للمواسم القادمة.