الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المدرب مصطفى الحلبي اعتماد درجات 20 مدرب ولاعب كيك بوكسينغ

نشر بتاريخ: 29/07/2012 ( آخر تحديث: 29/07/2012 الساعة: 18:31 )
طولكرم – معا - منتصر العناني - اكد المدرب مصطفى الحلبي رئيس اللجنة الفنية للكيك بوكسينغ بان الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ و المواي تاي اعتمد مؤخرا درجات احزمة 20 مدرب ولاعب كيك بوكسينغ بالوطن من المثبتين رسميا في سجلات الاتحاد والفاعلين . و من المقرر اعتمادها ايضا من قبل الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ والجمعية العالمية لمنظمات الكيك بوكسينغ – واكو .

وتاتي هذه الخطوة ضمن خطة الاتحاد الفلسطيني للعبة لوضع الية جديدة لترقية الدرجات لمستحقيها حسب انظمة وقوانين الاتحاد العربي والدولي .

من جانب اخر تجري اللجنة الفنية التحضيرات اللازمة لاطلاق بطولة الكيك بوكسينغ ( K1 ) لفئة الرجال والشباب التي من المقرر اقامتها بداية شهر ايلول المقبل والذي من المتوقع مشاركة عدد كبير من اللاعبين من كافة الأندية المسجلة بمظلته في البطولة المرتقبة حيث يعتبر أسلوب ( K1 ) من اقوى اساليب الكيك بوكسينغ والذي يسمح من خلاله استخدم تقنيات اللكم ، والركل ، والركب ، واللكنش المحدود . هذا وسيسبق هذا الحدث دورة تنشيطية للحكام للارتقاء بمستوى الحدث.

يشار أن إتحاد اللعبة يشارك في فعاليات متعددة ونشاطات كبيرة داخلية وخارجية حققت من خلالها نتائج مميزة ويسعى الإتحاد إلى الرقي بهذه اللعبة ونشرها بشكل كبير مما جعل الأقبال الكبير على هذا النوع من الرياضات .