الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

للعام الثالث شركة الامل للالمنيوم تواصل حملتها لمسة خير في رمضان

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 05:24 )
قلقيلية - معا - في برنامج اذاعي يعد الاول من نوعه في محافظة قلقيلية تواصل شركة المنيوم الامل وبالتعاون مع راديو نغم حملة "لمسة خير من اهل الخير في شهر الخير".

وتقدم شركة المنيوم الامل يوميا وعلى مدار الشهر مساعدات نقدية للعائلات المستورة من عائلات قلقيلية من خلال برنامج اذاعي ينتجه راديو نغم احد اذاعات شبكة معا الاذاعية والذي يعده ويقدمه الزميل محمد ابو سمرة .

وعن هذه الحملة قال طالب بدير مدير عام شركة الامل ان الشركة ارتات ان تقدم هذه اللمسة خلال هذا الشهر للاسر المحتاجة كتبرع منها كي يكون هذا الشهر شهر خير على جميع ابناء محافظة قلقيلية وكي لا يشعر احد من هذه العائلات بانه وحيد في هذا الشهر المبارك .

وبين بدير ان هذه الفكرة لاقت اقبال من قبل مجلس ادارة الشركة كونها تخرج عن المالوف في البرامج الاذاعية التي تقدم عادتا في شهر رمضان والتي تكون عبارة عن برامج مسابقات وجوائز يستفيد منها المتصلون والمشاركون في هذه البرامج وانما يقوم طاقم الاذاعة بالتوجه شخصيا لبعض العائلات التي تحددها لجنة مختصة وتقديم هدية الشركة لهم، مبينا انه سيكون خلال الايام المقبلة العديد من لمسات الخير .

من جانبه شكر رائد عمر المدير التنفيذي لشركة تلفزيون قلقيلية وراديو نغم شركة الامل ممثلة بمديرها العام الحاج طالب بدير على رعايتهم لهذا البرنامج المميز والذي يلاقي صدى كبير بين المواطنين والاسر في مدينة قلقيلية للعام الثالث على التوالي.

وطالب عمر من جميع الشركات في محافظة قلقيلية بان تحذو حذو شركة الامل في تقديم ما هو مميز ويتماشى مع الاوضاع الاقتصادية وحال الناس في محافظة قلقيلة .

واكد عمر ان هناك العديد من الشركات بدات ايضا بتقديم لمسة خير لهذه العائلات منها سوبر ماركت عودة وكرمل مول وسوبر ماركت الحسن الذين اصرا على تقديم طرود غذائية وتموينية كمساهمة منهم بالاضافة الى المبالغ المالية التي تقدمها شركة الامل في هذا الشهر .

واوضح عمر ان مجلس ادارة راديو نغم قرر ايضا ان يقوم هو الاخر بوضع لمسته في هذا البرنامج وتقديم جزء اخر من المواد الاساسية لهذه العائلات التي يتم اختيارها من قبل لجنة خاصة من اهل الخير والدين في المدينة.

من ناحيته بين رائد منصور منسق البرنامج ان اعداد كبيرة من العائلات تتصل يوميا بلاذاعة للابلاغ عن عائلات محتاجة ومعوزة في المدينة يتم دراستها وتقديم الدعم اللازم لها مبديا شكره لشركة المنيوم الامل التي زادت هذا العام من عدد المستفيدين من العائلات في قلقيلية عن الاعوام السابقة لما لمسته من اهمية في التخفيف عن هذه العائلات خلال الشهر الفضيل.