الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق فلسطين للدفع الرباعي يعقد اجتماعا موسعا في قرية واد النيص

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 14:52 )
رام الله- معا- محمد ابو عرام- عقد اجتماعاً موسعاً لرئيس وأعضاء فريق فلسطين للدفع الرباعي الجحافل في قرية واد النيص بحضور خالد قدوره رئيس اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية وسليم ابو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص.

حيث رحب سليم ابو حماد بالمجتمعين وتمنى أن يكون اجتماع فريق فلسطين للدفع الرباعي في واد النيص علامة مميزة للفريق من خلال الوصول إلى نتائج تؤدي إلى تحقيق الهدف.

وأكد ابو حماد بان قرية واد النيص بكافة مؤسساتها مفتوحة لكافة القطاعات الرياضية والاجتماعية والثقافية وأن أبواب النادي مفتوحة لاحتضان مثل هذه المناسبات.

في حين شكر خالد قدوره رئيس اتحاد رياضة السيارات أهالي قرية واد النيص وعلى رأسهم يوسف ابو حماد(ابو علي) رئيس المجلس القروي للقرية وسليم ابو حماد رئيس نادي ترجي واد النيص على حسن الاستقبال والاستضافة.

وأكد قدوره بأنه شخصيا كان يتمنى زيارة القرية منذ فترة طويلة لما تشهده القرية من اهتمام جماهيري وإعلامي وتطور رياضي، وشاءت الأقدار أن أزورها في هذا اليوم برفقة أعضاء فريق فلسطين للدفع الرباعي (الجحافل).

وبين قدوره بأن اجتماع اليوم يعتبر بمثابة النواة نحو إعادة هيكلة الفريق من خلال العمل الجاد على تطوير الفريق وضم كافة هواة وعشاق سيارات الدفع الرباعي في فلسطين وتنظيم الرحلات الاستكشافية وتوثيقها من خلال التصوير التلفزيوني والفوتوغرافي والعمل على تدوينها في كتاب خاص بفريق الجحافل.

وتمنى قدوره لرئيس وأعضاء فريق الجحافل مواصلة العمل بنفس الوتيرة التي انطلق فيها الفريق وأن تتكاتف جميع الجهود من قبل أعضاء ومنتسبي الفريق من اجل تحقيق الهدف.

فواز امطير مدير فريق فلسطين للدفع الرباعي شكر ابو حماد على حسن الاستضافة وعلى احتضانه لهذا الاجتماع الموسع وشكر أهالي القرية على روح الانتماء والمثابرة.

ثم تدرج امطير للحديث عن فريق فلسطين من خلال تقديمه لأهم الانجازات التي تحققت على مدار الأعوام الماضية ورحب بأعضاء الفريق من كافة محافظات الوطن (الخليل-يطا-بيت لحم-رام الله-نابلس-القدس) وتمنى أن ينضم أعضاء جدد من باقي محافظات الوطن من أجل إكمال المسيرة.

وشدد امطير على ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة من نادي فلسطين والمصادق عليها من اتحاد رياضة السيارات على اعتبار أنه مظلة الفريق.

بعد الاستماع للحاضرين وتدوين الملاحظات والاستفسارات تم بالإجماع الموافقة على المقترح المقدم من رئيس اتحاد رياضة السيارات والذي ينص على تعيين منسق ومساعد منسق لكل من مدينة الخليل ومدينة يطا ومدينة بيت لحم ومدينة رام الله.

في نهاية الاجتماع تم تعيين إياد ابو اقبيطة منسق منطقة جنوب الخليل ومساعدة احمد المنسي، وبشار الجنيدي منسقا لمدينة الخليل ومساعده عبيدة المحتسب، وزياد نور منسق منطقة بيت لحم ومساعده مأمون الصيفي، وكمال وجيه منسق منطقة رام الله ومساعده سامر الشني.

وتم الاتفاق على حضور جميع المنسقين لاجتماع الهيئة الإدارية لنادي فلسطين للدفع الرباعي والتي تضم كل من فواز امطير رئيس الهيئة الإدارية وعضوية كل من بشارة خوري ونافز الرجبي، بحيث يتم العمل على توزيع استمارات جديدة من أجل الانتساب للنادي ووضع خطة عمل مستقبلية حتى نهاية هذا العام.