الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة المنظمة لبطولة "بيبسي" تؤكد نزاهتها

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 15:27 )
غزة- معا- محمد حجاج- أكدت اللجنة المنظمة لفعاليات بطولة "بيبسي" الرمضانية الكروية الجارية حاليا على ملعب اليرموك بمدينة غزة تحت الأضواء الكاشفة أنها تحاول قدر الإمكان المحافظة على الشفافية والنزاهة تجاه كافة الأمور الخاصة بتنظيم البطولة ومن بينها مسالة اختيار أفضل اللاعبين عقب كل لقاء.

وقالت اللجنة "إن البطولة تشهد نجاحا منقطع النظير إلا أن هناك من يتربص بهذا النجاح في محاولة لإفشال هذا الجهد المبذول من اللجنة المنظمة للبطولة والتي تعمل طوعية دون أن تنتظر مقابلا من أحد".

وجاء تأكيد اللجنة هذا ردا على نشر أحد المواقع الإعلامية خبرا مفاده استياء مدرب اتحاد الشجاعية محمود زقوت من اختيار لاعب الزيتون محمد صيام ومنحه جائزة أفضل لاعب في مباراة الجارين الشجاعية والزيتون وحرمان مهاجم الشجاعية علاء عطية حيث شن زقوت هجوما على اللجنة المنظمة للبطولة وشكك في نزاهتها متهما سعدي سنونو رئيس اللجنة الفنية شخصيا كونه عضوا بمجلس إدارة نادي الزيتون.

وثمنت اللجنة دور أعضاء اللجنة العليا للبطولة مشيدة بنزاهة وحكمة الجميع حيث أن جائزة أفضل لاعب يتم اختيارها من قبل مختصين وليس حسب وفق الأهواء شخصية حيث يتم توزيع خمسة نماذج قبل بدء المباراة للمدربين والإعلاميين بصفتهم أصحاب الحق في الاختيار ويتم تجميعها عقب نهاية المباراة بمتابعة سعدي سنونو وشاهر خماش رئيس اللجنة الإعلامية.

وتابعت انه تم اختيار صيام من قبل المدربين وهم نعيم سلامة وحسام النجار والإعلامي عاهد فروانة وثلاثتهم منحوه أصواتهم فيما منح عطا الله أبو عاصي صوته لعلاء عطية ومنح شادي اليازجي عضو اللجنة المنظمة صوته لمحمود سنونو وهذه هي حقيقة اختيار صيام وما زالت اللجنة تحتفظ بالنماذج مع كافة الأوراق المتعلقة بالمباراة لافتة انه وفي جميع المباريات تم اختيار الأفضل من قبل المدراء فنين ومنهم غسان البلعاوي ونعيم سلامة ونعيم السويركي وعاهد زقوت والإعلاميين المتواجدين في اللقاءات.

واختتمت اللجنة أنها " لن تسمح اللجنة لأي شخص كان التطاول على أعضائها أو التشكيك في نزاهتهم كونها تبذل قصارى جهدها لإنجاح البطولة والتي تزداد توهجاً و إقبالا جماهيريا يفوق الوصف والتوقع".