الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العمور ينخرط في تدريبات اليرموك الثلاثاء

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 18:10 )
غزة - معا -كامل غريب - يبدا الموهوب اسماعيل العمور مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني لكرة القدم والمحترف الجديد في صفوف اليرموك الاردني احد فرق دوري المناصر الممتاز رحلته الاحترافية الاولي له عندما يخوض اول مران رسمي مع فريقه الجديد غدا في اطار رحلة الاعداد للاستحقاقات المحلية الاردنية ابرزها ما تبقي من لقاءات الفريق في مسابقة كاس الاردن .

ويفترض ان يكون العمور قد وصل خلال ساعات الي العاصمة الاردنية عمان بعدما قضي فترة اجازة قصيرة في قطاع غزة حيث تواجد امس في القاهرة برفقة صديقه طارق ابو غنيمة لاعب غزة الرياضي ويفترض ان يصل اللاعب ليلا .

وسيظهر العمور لاول مرة وبشكل رسمي بقميص اليرموك امام الوحدات الاردني في الاسبوع الثالث من كاس الاردن يوم السبت المقبل على استاد عمان الدولي .

وخسر اليرموك لقاءيه امام منشية بني حسن والعربي ضمن مجموعته في كاس الاردن حيث تنتظره ثلاث مواجهات هي الوحدات والفيصلي وشباب الحسين حيث يتعين على اليرموك الفوز في اللقاءات الثلاثة اذا ما اراد التاهل لاسيما وان رصيده خالي من النقاط
وكان اللاعب قد وقع على كشوفات انضمامه لصفوف اليرموك الاردني منتصف الاسبوع الماضي قادما من دوري المحترفين الفلسطيني في صفقة كبيرة لم يتم الكشف عن قيمتها المالية .

ويعتبر انضمام العمور مكسب حقيقي ومهم لليرموك الاردني الذي يسعي لتقديم مستوي متميز واحتلال مراكز متقدمة في المسابقات الاردنية المحلية نظرا لما يتمتع فيه العمور من امكانيات مهارية وبدنية وفنية في غاية الابداع .

ويعد العمور واحدا من افضل لاعبي فلسطين في السنوات الاخيرة حيث تالق بشدة مع المشتل في غزة قبل ان ينتقل للاحتراف الجزئي في المحافظات الشمالية مع الظاهرية ثم جبل المكبر وحقق معه لقب الدوري قبل اربعة مواسم ثم لعب للامعري قبل ان يبدا رحلته الاحترافية في الخارج مع اليرموك كما كان ولازال العمور صاحب بصمة حقيقية مع المنتخب الوطني الفلسطيني .