الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

نور ابو جليل نجم الغزلان : سعيد باول اهدافي

نشر بتاريخ: 30/07/2012 ( آخر تحديث: 30/07/2012 الساعة: 18:14 )
غزة - معا -كامل غريب - ابدي نور ابو جليل مهاجم فريق الظاهرية سعادته بترك اول بصماته مع غزلان الجنوب في اول لقاء رسمي له امام الامعري من خلال التسجيل وهز شباك الخصم .

وقال ابو جليل المنضم حديثا للفريق ان فريقه ظهر بشكل جيد كونها اول مباراة له بعد فترة اعداد للموسم الجديد كما ان الفريق لازال بحاجة لمزيد من الانسجام والتفاهم لكي يقدم افضل العروض لاسيما ما تواجد لاعبين جدد كثر مضيفا ان لقاء الامعري كان لقاءا تكتيكيا من الدرجة الاولي بين المدربين ولعبنا نحن من اجل الفوز ولكن لم نستطع المحافظة على هدف التقدم وخرجنا بنقطة تبدو جيدة وننظر الي المواجهتين المقبلتين وسنخوضهما من اجل الفوز وتحقيق التاهل للدور الثاني من مسابقة الكاس .

واشار الي ان طموحه كبير جدا مع الظاهرية مع وجود قاعدة جماهيرية عريضة تتنفس كرة القدم وجهاز فني ولاعبين على كفاءة عالية لديها طموح المنافسة والرغبة في التتويج والانتصار في كل بطولة .

ونوه الي ان الفريق لازال في طور الاعداد والتكيف لتحقيق الانسجام لاسيما وانه مقبل على اكثر من استحقاق محلي يرغب فيه حصد الالقاب لاسيما دوري المحترفين الفلسطيني الي جانب المشاركة في البطولة العربية ومواجهتي العروبة العماني بعد ما يقارب شهر ونصف .
ويري ابو جليل قدرة الفريق على تحقيق احلامه مع حالة الرغبة الجامحة للفريق لحصد البطولات على الدوام .
وحول نجربته الاولي في المحافظات الشمالية يري ان الامر مختلفا تماما عن الدوري في الداخل من الناحية الجماهيرية وتعطش الجماهير الجنوني لكرة القدم وهو حافز حقيقي لاي فريق للنجاح دوما .