الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة اسعيد وعائلة بنورة لنهائي دوري عائلات بيت ساحور

نشر بتاريخ: 31/07/2012 ( آخر تحديث: 31/07/2012 الساعة: 12:44 )
بيت لحم- معا- عودة ناصر- في اطار دوري عائلات بيت ساحور والتي تجري وقائعه على ارضية جمعية الشبان المسيحية YMCA في بيت ساحور، انطلق يوم امس الدور قبل النهائين بلقائين جمع الاول بين عائلة اسعيد وعائلة خير والثاني جمع بين عائلة ابو سعدى وعائلة بنورة.

فبحضور جماهيري غفير، تميز بانه جمهور عائلي يحوي النساء والرجال والشباب والاطفال، انطلقت مراسم الدور قبل النهائي بدخول الفريقين الى ارضية الملعب، وقام المدرب ابراهيم الاطرش باللقاء كلمة نيابه عن الجهة المنظمة للبطولة YMCA، حيث وصف البطولة على انها تمكنت هذا العام من تحقيق نجاح اكثر من رائع وكل ذلك ياتي نتيجة تكاتف بين ابناء هذه البلدة العريقة.

وحول التفاصيل الموجزة للقائين، في اللقاء الاول استطاعت عائلة اسعيد بفضل مدربها من فرض سيطرة مطلقة على الملعب، مع بعض الفرص الضائعة من قبل عائلة خير، ليتمكن فريق اسعيد من انهاء المباراة لصالحه وبسهولة، اما في المباراة الثانية فكانت على نفس الطريقة فعائلة بنورة بروح شبابها استطاعت من التسجيل مبكرا في شباك ابو سعدى مع استمرار في السيطرة المطلقة لتنهي المباراة لصالها بسهولة ايضا.

هذا ومن المقرر ان يكون يوم الثلاثاء القادم وفي تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، ستكون المباراة النهائية والتي ستجمع قطبي الكرة الساحورية عائلة بنورة وعائلة اسعيد.

حكّم المبارتين كل من ابراهيم الاطرش، مجد قمصية، مراد بنورة.|184174|