الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حديث المدرجات : لقاء مع اللاعب يحيى السباخي

نشر بتاريخ: 31/07/2012 ( آخر تحديث: 01/08/2012 الساعة: 20:16 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري - يحيى السباخي لاعب شباب الظاهرية واحد من النجوم الذي برزوا بشكل ملفت في الموسم الماضي ، واستطاع بحنكته ومهارته ان يفوز بحب الظهراوية العاشقين لكرة القدم .
في زاويتنا اليومية الرمضانية " حديث المدرجات " كان لنا معه هذا اللقاء :

الاسم : يحيى السباخي
الفريق : شباب الظاهرية
العمر : 23 من مواليد رفح

قال يحيى السباخي عن مباراة فريقه مع فريق الامعري ضمن كأس المحترفين التي جرت يوم الاحد على ستاد الخضر وانتهت بتعادل الفريقين بهدف : ان المباراة حلوة وقوية ، لكن التجانس كان مفقود في بعض الاوقات بين لاعبينا وكذلك لاعبي فريق الامعري باعتباء ان هذه المباراة الاولى لنا ولهم في الموسم ، واتمتنى من الجميع ان يقدم ما عنده فنحن نريد مصلحة الفريق بغض النظر عن المصالح الشخصية لكل لاعب .

وبالنسبة لي فانا اتمنى ان اقدم موسما جيدا كما قدمت في الموسم الماضي فقد اشتغلت على نفسي وانا ملتزم بتعليمات مدربي .
|173244|
وحول رمضان وذكريات الاهل فقال : هذه السنة الرابعة التي يمر فيها رمضان وانا بعيد عن الاهل والاحباب في رفح لكن اهلي في الظاهرية رجال طيبون ويصرون كل يوم على تناولنا طعام الافطار معهم من خلال ماّدبات خاصة تدل على كرمهم وحسن ضيافتهم .

اما بالنسبة لشقيقه سعيد فقال ان سعيد سيحضر بعد عطلة عيد الفطر للالتحاق بفريق واد النيص ، سألناه عن اذا ما كان يلتقي بشقيقه سعيد كثيرا وهو هنا " محترف في واد النيص ويسكن في القرية " فقال : نعم ، في جميع الايام التي لا يوجد في تدريبات اكون عنده حيث انني متعلق بابنته " رشا " البالغة من العمر سنتين كثيرا .


وحول مجموعة اللاعبين الذين تعاقد معهم فريق الظاهرية قال انه : معجب بكامل جبارين ونور ابو جليل ومحمود جبر الذي لم يقدم في المباراة ما يقدمه في التدريب فهو لاعب صاحب خبرة وكبير .
|130061|
افضل الاكلات التي يحبها يحيى : المنسف
وأفضل الحلويات : قطايف رمضان والكنافة النابلسية
ويفضل يحيى التفاح والموز على بقية الفواكه
أما عن التلفزيون واذا ما كان يتابع برامج خاصة فقال انا لا اتابع التلفزيون كثيرا .

وفي موضوع الزواج قال : لا زال الوقت مبكرا للحديث في الموضوع ، ويمكن بعد سنتين لكن الان الاولوية لأخي " محمد " الذي يكبرني .
ويشتاق يحيى السباخي اكثر ما يشتاق الى والده ووالدته وعائلته وخاصة شقيقته الصغرى .